اخر الاخبار

تقرير: تتمتع طرازات iPhone 14 Pro بمواصفات أفضل بكثير من الموديلات العادية

 

تقرير: تتمتع طرازات iPhone 14 Pro بمواصفات أفضل بكثير من الموديلات العادية


كانت سلسلة iPhone 14 القادمة من آبل في الأخبار خلال الأشهر القليلة الماضية ، حيث كشفت عن بعض التفاصيل الرئيسية حول الهواتف الرئيسية القادمة. بعض التفاصيل الأساسية حول سلسلة iPhone 14 معروفة بالفعل وظهرت بعض التفاصيل الأخرى على الإنترنت.


في تقرير جديد ، يدعي المحلل مينغ تشي كو أنه على عكس الهواتف الذكية من آبل التي تم إطلاقها حتى الآن ، فإن طرازات iPhone 14 القادمة وطرز iPhone 14 Pro سيكون لها مواصفات مختلفة تمامًا.


يدعي كو أن شريحة آبل A16 الإلكترونية القادمة ستعمل فقط على طرز Pro من سلسلة iPhone 14 ، أي iPhone 14 Pro و Pro Max بينما النماذج العادية ، أي iPhone 14 و 14 Max ستحتوي على شريحة آبل A15 الإلكترونية.


علاوة على ذلك ، ستحتوي التشكيلة القادمة على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ، وهو ما يعد تحسناً بالمقارنة مع الجيل الحالي من أجهزة iPhone التي تحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ومع ذلك ، فإن طرازات Pro في سلسلة iPhone 14 ستحتوي على ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بينما ستستمر الطرز القياسية في استخدام ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X.


في وقت سابق ، تم الإبلاغ عن أن طرازات Pro ستأتي بفتحة مزدوجة على شكل حبة مثقبة أعلى الشاشة لإيواء الكاميرا الأمامية بينما ستستمر الطرز العادية في الحصول على الشق في الشاشة.


عادةً ، لا تحتوي الطرازات الاحترافية وغير الاحترافية لأجهزة iPhone على هذه الاختلافات العديدة من حيث المواصفات الأساسية ، ولكن هذا العام ، يبدو أن آبل تختبر عناصر داخلية أساسية مختلفة بشكل كبير لطرازات iPhone. لمعرفة مدى صحة هذا على وجه اليقين ، سيتعين علينا انتظار حدث الإطلاق الرسمي في وقت لاحق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق