اخر الاخبار

تقرير: تأخر إعادة تصميم MacBook Air إلى النصف الثاني من عام 2022

 

تقرير: تأخر إعادة تصميم MacBook Air إلى النصف الثاني من عام 2022


أطلقت شركة آبل الكثير من أجهزة Mac مؤخرًا حيث تنتقل الشركة إلى استخدام رقائق Apple Silicon الخاصة بها بدلاً من معالجات Intel. بعد إطلاق أجهزة كمبيوتر MacBook المحمولة التي تعمل بشريحة M1 قبل عامين ، الآن هناك تحديث حول متى يمكن لجهاز MacBook Air الجديد أن يصبح رسميًا.


وفقًا لآخر تقرير ، تم تأخير جهاز MacBook Air الجديد ومن المتوقع الآن إطلاقه رسميًا في النصف الثاني من هذا العام. ادعى مارك غورمان من بلومبيرج في نشرة Power On الإخبارية أن آبل خططت لإطلاق MacBook Air الجديد مع "تصميم جديد تمامًا ، MagSafe ، شريحة M2 ، والمزيد" في نهاية عام 2021 أو في أوائل عام 2022 ، ولكن هذا الإطار الزمني تأخر الآن إلى النصف الثاني من عام 2022.


ليس ذلك فحسب ، بل يدعي أيضًا أن الطرازين الجديدين مقاس 14 بوصة و 16 بوصة من MacBook Pro سيتم إطلاقهما العام المقبل ، أي في عام 2023 ، ومن المرجح أن يتم تشغيله بواسطة معالجات M2 Pro أو M2 Max.


يدعي تقرير آخر من المحلل مينغ تشي كو أن شركة آبل يمكن أن تبدأ الإنتاج الضخم لجهاز MacBook Air الجديد في أواخر الربع الثاني أو أوائل الربع الثالث. يتماشى هذا إلى حد كبير مع الإطلاق الذي يحدث في النصف الثاني من هذا العام.


باختصار ، من المتوقع إطلاق طرازي MacBook Air و MacBook Pro بشاشة مقاس 13 بوصة في النصف الثاني من عام 2022 وسيطرح للبيع بعد وقت قصير من الإعلان عنه. من المرجح أن يتم تشغيلها بواسطة مجموعة شرائح M2 من Apple Silicon من الجيل التالي.


ومن المتوقع أيضًا أن تطلق الشركة جهاز Mac Mini جديدًا يعمل بمعالج M2 جنبًا إلى جنب مع طرازات MacBook الجديدة. في هذه الحالة ، قد يعني ذلك أن مجموعة أجهزة Mac من الشركة لديها دورة ترقية مدتها عامين بالنظر إلى أن أجهزة Mac التي تعمل بنظام M1 قد تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2020 ومن المقرر إطلاق طرز جديدة هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق