اخر الاخبار

تقرير: لن تطلق آبل جهاز Mac Mini الجديد المتطور حتى عام 2023

 

تقرير: لن تطلق آبل جهاز Mac Mini الجديد المتطور حتى عام 2023


بينما كان يُعتقد أن شركة آبل ستطلق أجهزة كمبيوتر Mac Mini جديدة هذا العام ، أشار تقرير جديد إلى أن العلامة التجارية قد نقلت إطلاقها إلى العام المقبل. تصل الأخبار من محلل معروف شارك الخبر في وقت سابق (11 مارس 2022).


وفقًا لما ذكره مينغ تشي كو على تويتر ، فإن شركة آبل ستطلق جهاز Mac Mini الجديد في عام 2023. والجدير بالذكر أن المحلل قد شارك توقعه لمجموعة Mac القادمة لعامي 2022 و 2023 الأسبوع الماضي فقط. لقد ادعى أن شركة آبل تخطط لإطلاق جهاز Mac Mini جديد متطور وشاشة خارجية مقاس 27 بوصة بدون تقنية شاشة LED صغيرة في وقت لاحق من هذا العام. ولكن الآن ، شارك تحديثًا ، والذي ذكر أن طراز Mac Mini هذا قد تم تأجيله إلى العام المقبل.


بصرف النظر عن هذا ، ذكر كو أيضًا أن Mac Pro و iMac Pro سيصلان أيضًا في وقت ما في عام 2023. في الوقت الحالي ، تتوفر أحدث أجهزة Mac Mini للشركة مع مجموعة شرائح M1 ، جنبًا إلى جنب مع متغيرات Intel أيضًا. لذلك ، يمكننا أن نتوقع رؤية نموذج الجيل التالي الذي يتميز بشريحة M2 الجديدة ، أو ربما حتى M2 Pro أيضًا. ألمح تقرير حديث إلى ظهور شرائح M2 على جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 13 بوصة ، و iMac مقاس 24 بوصة ، و Mac Mini ، والتي هي قيد التطوير حاليًا.


ستكون هذه الشريحة هي خليفة M1 وتقدم نفس وحدة المعالجة المركزية 8 الأساسية ، ولكن مع تحسينات لكل من الأداء وكفاءة الطاقة. عند الحديث عن الجيل التالي من Mac Mini ، من المتوقع أن يتلقى تحديثًا للتصميم ، والذي سيكون مبنيًا على هيكل أصغر ، وشكل شبكي مثل الجزء العلوي ، وخياران لونيان.


 على الرغم من أن جهاز الكمبيوتر لا يزال بعيدًا عن الإطلاق. لذا استمر بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق