اخر الاخبار

تطرح هواوي تحديثًا لساعاتها الذكية GT2 و GT2e يتضمن ميزات صحية جديدة

 

تطرح هواوي تحديثًا لساعاتها الذكية GT2 و GT2e يتضمن ميزات صحية جديدة


أطلقت شركة هواوي تحديثات البرامج لساعاتها الذكية GT 2 و GT 2e. يوفر الإصدار 11.2.15.10 ميزات متنوعة للأجهزة القابلة للإرتداء ، بما في ذلك أدوات المراقبة الرياضية والصحية.


تمت إضافة العديد من الميزات الرياضية إلى الأجهزة ، مثل إعدادات عرض شروق الشمس وغروبها. تم تضمين أيضًا إعداد عرض "قيد التشغيل دائمًا" حتى تتمكن من عرض بيانات الوقت الفعلي في التمرين. يمكنك الآن ربط أي من الجهازين بهاتفك الذكي والمعدات الرياضية الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ GT 2 تتبع الفاصل الزمني للوتيرة عند الجري.


يمكن للمستخدمين الآن تثبيت مجموعة كبيرة من تطبيقات الطرف الثالث على كلا الجهازين عبر App Market. على ساعة GT 2e ، يمكنك أيضًا تثبيت التطبيقات المتعلقة بمراقبة صحتك ، على سبيل المثال ، يمكنك قياس إحصاءات صحة القلب مباشرة على الجهاز. يبدو أن جي تي 2 تتمتع بميزة جديدة لتتبع الدورة الشهرية ، مما يسمح لك بتسجيل دورتك الشهرية يدويًا من خلال الساعة.


علاوة على ذلك ، تتلقى ساعة GT 2 وظيفة قفل شاشة جديدة بحيث يمكنك تعيين كلمة مرور على الجهاز لمزيد من الأمان. كما تم تحسين الأداء العام واستقرار أنظمة الساعات.


حتى الآن ، تم نشر التحديث للمستخدمين في الصين. ليس من الواضح متى سيكون التحديث متاحًا للعملاء في بقية العالم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق