اخر الاخبار

يبدأ Galaxy Tab S8 Ultra في الحصول على تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022

 

يبدأ Galaxy Tab S8 Ultra في الحصول على تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022


أطلقت شركة سامسونج سلسلة Galaxy Tab S8 في يناير 2022. تعمل الأجهزة اللوحية الثلاثة في السلسلة بنظام Android 12 بواجهة مستخدم One UI 4.1 من خارج الصندوق ، حصلت السلسلة على تصحيح الأمان لشهر يناير 2022. الآن ، بدأت سامسونج في طرح التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2022 على أحد أحدث الأجهزة اللوحية الخاصة بها وهو Galaxy Tab S8 Ultra.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Tab S8 Ultra مع إصدار البرنامج الثابت X900XXU1AVC5 ، وهو متوفر في كوريا الجنوبية. يتضمن التحديث تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية تتعلق بالخصوصية والأمان. قد يتضمن أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Tab S8 Ultra في كوريا ، فربما تكون قد تلقيت بالفعل إشعارًا بالتحديث الجديد. إذا لم تكن قد تلقيته بعد ، فيمكنك التحقق من آخر تحديث بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على" تنزيل وتثبيت ". 


ستحصل المزيد من البلدان على التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2022 خلال الأيام القليلة المقبلة. حتى Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Plus من المتوقع أن يحصلوا على تحديث البرنامج الجديد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق