اخر الاخبار

يحصل Galaxy A42 5G على تحديث One UI 4.1 بدون الأدوات الذكية

 

يحصل Galaxy A42 5G على تحديث One UI 4.1 بدون الأدوات الذكية


بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث One UI 4.1 لجهاز Galaxy A42 5G. يجلب تحديث البرنامج الجديد أيضًا تصحيح الأمان لشهر مارس 2022 إلى الهاتف الذكي متوسط ​​المدى 5G. ظهر One UI 4.1 لأول مرة مع سلسلة Galaxy S22 وسلسلة Galaxy Tab S8 في وقت سابق من هذا العام.


يأتي تحديث البرنامج الجديد لهاتف Galaxy A42 5G مع إصدار البرنامج الثابت A426BXXU3DVC2 ويتم طرحه في إيطاليا. يمكن أن تحصل المزيد من الدول الأوروبية على التحديث خلال الأيام القليلة المقبلة. يعمل تصحيح الأمان لشهر مارس 2022 على إصلاح أكثر من 50 ثغرة أمنية متعلقة بالخصوصية والأمان. لم يتلق Galaxy A42 5G ميزة Smart Widgets كجزء من تحديث One UI 4.1.


مع هذا التحديث ، قدمت سامسونج ميزة Google Duo Live Sharing والقدرة على إيقاف تشغيل GOS (خدمة تحسين الألعاب). يقلل نظام GOS من أداء الألعاب بشكل طفيف لإيقاف ارتفاع درجة حرارة المعالج والاختناق ، مما قد يؤدي إلى انخفاض معدلات الإطارات والنعومة بشكل كبير


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A42 5G في إيطاليا ، فيمكنك التحقق من تحديث البرنامج الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق