اخر الاخبار

ستقدم ديزني بلس خطة اشتراك أرخص تدعم الإعلانات في وقت لاحق من هذا العام

 

ستقدم ديزني بلس خطة اشتراك أرخص تدعم الإعلانات في وقت لاحق من هذا العام


في محاولة لجعل خدمة البث المباشر أكثر جاذبية لغير المشتركين ، أعلنت ديزني أنها ستقدم فئة اشتراك أرخص تدعم الإعلانات إلى ديزني+. سيتم تقديم المستوى الجديد ، الذي ليس له سعر في الوقت الحالي ، في الولايات المتحدة في أواخر عام 2022 وسيتوسع ليشمل الأسواق الدولية في عام 2023.


من المحتمل أن يكون نجاح هولو المملوك لشركة ديزني في تقديم فئة خالية من الإعلانات قد ساهم في قرار إطلاق عرض مماثل لـ ديزني+. تقدم هولو بالفعل 6.99 دولارًا أمريكيًا / شهرًا خطة ممكّنة للإعلانات ، إلى جانب خطة منتظمة بقيمة 12.99 دولارًا أمريكيًا / شهرًا. يمثل هذا فرقًا بنسبة 46 بالمائة في السعر ، ومن المؤكد أنه سيجتذب أولئك الذين يرغبون في الاشتراك في الخدمة فقط لمشاهدة مسلسل أو فيلم معين ، وليس كتالوج الخدمة بالكامل.


لم تحدد الشركة متى سيتم إطلاق المستوى الجديد في "أواخر عام 2022" وما هي الدول التي تشكل "أسواقًا دولية" للإصدار المتأخر لعام 2023. 


هدف ديزني هو الوصول إلى 230 مليون إلى 260 مليون مشترك بحلول السنة المالية 2024. اعتبارًا من الربع الأول من عام 2022 ، أبلغت الشركة عن 129.8 مليون مشترك ، بزيادة 11.7 مليون عن الربع الرابع 2021.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق