اخر الاخبار

آبل تطلق tvOS 15.4 مع دعم شبكات WiFi المقيدة

 

آبل تطلق tvOS 15.4 مع دعم شبكات WiFi المقيدة


أصدرت شركة آبل اليوم tvOS 15.4 ، وهو رابع تحديث رئيسي لنظام التشغيل tvOS الذي تم إطلاقه لأول مرة في سبتمبر 2021. عادةً ما تكون تحديثات tvOS من آبل أصغر حجمًا ، حيث تركز على إصلاحات الأخطاء الموجودة تحت الغطاء ، وتحديثات الأداء ، والتعديلات الصغيرة بدلاً من التغييرات الرئيسية التي تواجه الخارج ، ولكن هناك بعض التغييرات في tvOS 15.4.


يضيف التحديث دعمًا لشبكات Wi-Fi المقيدة ، مما يعني أنه يمكن استخدام iPhone أو iPad لتوصيل ‌Apple TV‌ بالشبكات التي تتطلب خطوات تسجيل دخول إضافية ، كما هو الحال في غرف الفنادق.


يقدم tvOS 15.4 أيضًا قائمة انتظار "Up Next" مباشرة إلى مشغل الفيديو لتسهيل الانتقال من عرض إلى آخر أثناء مشاهدة التلفزيون ، بالإضافة إلى أنه يتضمن زرًا جديدًا للصوت يمكن الوصول إليه من مشغل الفيديو ، بالإضافة إلى عودة "النقر للتنقل" كخيار إمكانية الوصول كما تمت إعادة تصميم عناصر التحكم في الصوت المكاني.


يمكن تنزيل tvOS 15.4 عبر الهواء على Apple TV من خلال تطبيق الإعدادات بالانتقال إلى النظام> تحديث البرنامج. ستتم ترقية مالكي "Apple TV" الذين لديهم تحديثات برامج تلقائية ممكّنة إلى tvOS 15.4 تلقائيًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق