اخر الاخبار

تم إطلاق خدمة الألعاب السحابية Amazon Luna رسميًا في الولايات المتحدة

 

تم إطلاق خدمة الألعاب السحابية Amazon Luna رسميًا في الولايات المتحدة


خدمة الألعاب السحابية Luna من أمازون ، والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2020 وكانت متاحة كمشروع وصول مبكر لعدد محدود من العملاء من خلال برنامج "الوصول المبكر" المدعو فقط. الآن ، تم إطلاقها رسميًا في الولايات المتحدة.


تم إطلاق خدمة الألعاب السحابية رسميًا في الولايات المتحدة وهي متاحة لمستخدمي Android و iOS و Chrome OS و macOS و Windows. تبلغ تكلفة خدمة Luna + ، وهي عرض أساسي من الشركة ، 10 دولارات شهريًا وتتيح الوصول إلى أكثر من 100 لعبة. هناك أيضًا قناة عائلية صديقة للأطفال وقنوات Ubisoft + بتكلفة 6 دولارات و 18 دولارًا شهريًا على التوالي.


ومع ذلك ، فإن أولئك الذين اشتركوا في الخدمة في شهر مارس سيحصلون على خدمة Luna + بسعر مخفض قدره 6 دولارات شهريًا وقناة Family مقابل 3 دولارات شهريًا. سيتم قفل الأسعار الحالية لأولئك المشتركين بالفعل في الخدمة.


على عكس خدمات الألعاب السحابية الأخرى مثل Google Stadia حيث يمكن للمستخدمين شراء ألعاب فردية للعب ، يعمل Amazon Luna بشكل مختلف حيث يتعين على المستخدمين الاشتراك في القنوات التي تأتي مع مجموعات الألعاب الخاصة بهم.


بصرف النظر عن قنوات Luna + و Ubisoft + ، تقدم الشركة أيضًا قناة Prime Gaming التي تقدم لأعضاء Amazon Prime مجموعة مختارة من الألعاب المجانية للعبها.


هناك أيضًا قناة Retro تقدم ألعابًا كلاسيكية. تمتلك الشركة أيضًا قناة Jackbox Games وتطلق ميزة "Luna Couch" الجديدة التي تتيح لأشخاص آخرين الانضمام إلى اللعب حتى لو لم يشتركوا في Luna بأنفسهم.


 تم تسعير كل من قناة Retro وقناة Jackbox Games بسعر 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.


تطرح أمازون أيضًا ميزة جديدة لـ Luna حيث تستفيد من Twitch عن طريق إضافة دعم محلي للبث بنقرة واحدة. فقط بضغطة زر بسيطة على Luna ، يمكن للمستخدمين بث مباشر للعبة على الفور من خلال تراكب تغذية الكاميرا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق