اخر الاخبار

تمت إضافة iPhone 6 Plus إلى قائمة منتجات آبل القديمة

 

تمت إضافة iPhone 6 Plus إلى قائمة منتجات آبل القديمة


قامت شركة آبل بتحديث قائمتها الخاصة بالمنتجات القديمة ، حيث قامت بإضافة هاتف iPhone 6 Plus إلى قائمة منتجات Apple القديمة ، بعد أكثر من سبع سنوات من إطلاقه.


تم إصدار هاتف ‌iPhone‌ 6 Plus لأول مرة في سبتمبر 2014 إلى جانب iPhone‌ 6 ، وتم إيقافه في سبتمبر 2016 بعد إطلاق iPhone‌ 7 و ‌iPhone‌ 7 Plus. الهاتف الشقيق iPhone‌ 6 Plus ، iPhone‌ 6 ، ليس مدرجًا في القائمة القديمة في هذا الوقت لأنه كان متاحًا للبيع لفترة أطول من الوقت.


أعادت شركة آبل إطلاق هاتف ‌iPhone‌ 6 في عام 2017 باعتباره iPhone‌ متوسط ​​المدى ، وكان متاحًا للشراء حتى سبتمبر 2018 ، ولهذا السبب ، سيستغرق الأمر عامين آخرين أو نحو ذلك قبل أن يتم تحديده كمنتج قديم.


تميز جهازي ‌iPhone‌ 6 و iPhone 6 Plus بكونهما أول الأجهزة التي تقدم دعمًا لـ Apple Pay وللاحتفال بالسنة الأولى التي عرضت فيها آبل iPhone بخيارات متعددة الأحجام. استمرت آبل في استراتيجية الإصدار متعدد الأحجام منذ إطلاق جهازي iPhone 6 و iPhone 6 Plus.


تتضمن قائمة المنتجات القديمة الأجهزة التي توقفت آبل عن توزيعها للبيع منذ أكثر من خمس سنوات وقبل أقل من سبع سنوات. توفر آبل الخدمة وقطع الغيار للأجهزة القديمة لمدة تصل إلى 7 سنوات ، أو وفقًا لما يقتضيه القانون ، لكن الإصلاحات تخضع لتوافر قطع الغيار.


توقفت آبل عن دعم iPhone‌ 6 و iPhone 6 Plus بتحديثات البرامج في عام 2019 مع إطلاق iOS 13.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق