اخر الاخبار

يتضمن الإصدار التجريبي الرابع من iOS 15.4 تغييرات AirTags المضادة للمطاردة

 

يتضمن الإصدار التجريبي الرابع من iOS 15.4 تغييرات AirTags المضادة للمطاردة


أصدرت شركة آبل يوم الثلاثاء الإصدار التجريبي الرابع من iOS 15.4 للمطورين ، والذي يأتي قبل الحدث الخاص المشاع مطلع الشهر المقبل. وفقًا لما وعدت به الشركة ، يضيف الإصدار التجريبي اليوم تنبيهات مكافحة المطاردة إلى AirTags وغيرها من ملحقات Find My.


بعد العديد من مخاوف الخصوصية المتعلقة في الغالب بـ AirTag ، نظرًا لأن بعض الأشخاص يستخدمون الملحق لمطاردة الآخرين وتتبعهم دون موافقة ، فقد وعدت آبل بإضافة تنبيهات أمان جديدة في تحديث iOS في المستقبل. 


على سبيل المثال ، سيرى المستخدمون الآن رسالة جديدة عند إعداد AirTag توضح أن الملحق مرتبط بمعرف Apple الخاص بهم ، والذي يحتوي على بياناتهم الشخصية.


تقول الرسالة أن استخدام AirTag لتتبع الأشخاص دون موافقة يعد "جريمة في العديد من المناطق حول العالم" وأن مطاردة الضحايا يمكن أن تدفع مسؤولي إنفاذ القانون إلى طلب معلومات حول مالك AirTag.


من خلال هذا التحذير ، تريد Apple أن توضح لأولئك الذين قد يستخدمون AirTags و Find My المتوافقة مع الأجهزة من شركات خارجية كأدوات ملاحقة أن حالة الاستخدام هذه غير قانونية ولها تداعيات إجرامية. قالت شركة Apple في وقت سابق من هذا الشهر إنه سيتم إضافة التحذير إلى التحديث القادم.


قالت شركة آبل أيضًا إنها ستعالج الخلل الذي تسبب في حدوث ارتباك حول التتبع غير المرغوب فيه ، وهو تغيير محتمل أيضًا في الإصدار التجريبي الجديد. يمكن أن تتسبب AirPods في تحذير "تنبيه ملحق غير معروف" بأن بعض الأشخاص يفسرون على أنه إشعار من AirTag. لا تستطيع "علامات AirTags" عرض رسائل "تم اكتشاف ملحق غير معروف" ، والتي تسببها AirPods Pro و AirPods Max والجيل الثالث من AirPods ، وفي بعض الحالات ، "اعثر على ملحق الشبكة".


من الآن فصاعدًا ، تتأكد Apple من أن جميع الملحقات تحدد نفسها بشكل صحيح حتى لا يكون هناك مزيد من الالتباس حول الأجهزة التي لا تتبع AirTag.


أجرت Apple بعض التعديلات الطفيفة الأخرى أيضًا. في تطبيق Find My‌ ، لم يعد هناك خيار لإيقاف تشغيل "تنبيهات سلامة العناصر" ، حيث تقدم Apple بدلاً من ذلك خياري "تخصيص ‌ العثور على إشعاراتي" و "تخصيص إعلامات التتبع". في الوقت الحالي ، يعيد كلا الخيارين التوجيه إلى خيارات الإشعارات لتطبيق Find My‌ ، وليس من الواضح ما إذا كانت Apple ستغير ذلك في المستقبل بإعدادات أكثر دقة للاختيار من بينها.




يتضمن الإصدار التجريبي الرابع من iOS 15.4 تغييرات AirTags المضادة للمطاردة





في وقت لاحق من هذا العام ، تخطط Apple لإدخال تدابير إضافية لمكافحة المطاردة تشمل دعم البحث الدقيق لـ "علامات الهواء" غير المعروفة ، وعرض التنبيهات التي تنبثق كلما تم تشغيل صوت ، وأصوات AirTag أعلى.


الإصدار التجريبي من iOS 15.4 متاح الآن للمطورين ومستخدمي الإصدار التجريبي العام. الإصدار الرسمي متوقع هذا الربيع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق