اخر الاخبار

أطلقت شاومي جهاز كمبيوتر صغير بوزن 250 جرام فقط

 

أطلقت شاومي جهاز كمبيوتر صغير بوزن 250 جرام فقط


أطلقت شركة شاومي يوبين جهاز كمبيوتر جديدًا يزن 250 جرامًا فقط يسمى Ningmei Mini Computer "CR80" والذي يمكن توصيله بشاشة ولوحة مفاتيح وماوس. يتم الترويج للكمبيوتر المصغر كبديل مثالي لأجهزة الكمبيوتر المكتبية التقليدية لغير اللاعبين الموجودين هناك ، ويلبي المتطلبات الوظيفية للعمل والترفيه الأقل تطلبًا.


يبلغ طول الجهاز وعرضه أقل من 12 سم وسمكه أقل من 2.5 سم. وزنه أثقل قليلاً فقط من متوسط الهاتف الذكي الذي يبلغ 250 جرامًا فقط ، مما يعني أنه يمكن حمله بسهولة في أي حقيبة ظهر. ويعمل على معالج N5105 رباعي النواة رباعي الخيوط بتردد توربو يصل إلى 2.9 جيجاهرتز. تكمل الشريحة ذاكرة تخزين مؤقت سعة 4 ميجا بايت L3 والجهاز يستهلك 10 واط فقط من الطاقة.


تم تجهيز كمبيوتر Xiaomi Ningmei Mini "CR80" أيضًا بذاكرة M.2 SSD عالية السرعة وذاكرة DDR4. يمكن أيضًا ترقية SSD حتى 512 جيجابايت من السعة الإجمالية. يمكن توصيل الكمبيوتر الشخصي بأجهزة التلفزيون والشاشات وأجهزة العرض والطابعات والماسحات الضوئية وما إلى ذلك ، ويمكن استخدامه لعدد من الأغراض.




أطلقت شاومي جهاز كمبيوتر صغير بوزن 250 جرام فقط




للاتصال ، تحصل على بطاقة الشبكة اللاسلكية Intel AC7265 ، والتي تدعم اتصال Wi-Fi مزدوج النطاق 2.4G + 5G. هناك أيضًا وحدة بلوتوث يمكنك من خلالها توصيل العديد من الأجهزة الأخرى أيضًا.


يتم بيع جهاز Xiaomi Ningmei Mini PC "CR80" في نوعين مختلفين: خيار 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 غيغابايت SSD مقابل 1099 يوان (حوالي 172 دولارًا). وخيار 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 غيغابايت SSD مقابل 1299 يوان (حوالي 204 دولارات). معلومات الإطلاق العالمي غير متوفرة في الوقت الحالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق