اخر الاخبار

قد يكون سعر iPhone SE 3 القادم أقل من سعر سابقه من عام 2020

 

قد يكون سعر iPhone SE 3 القادم أقل من سعر سابقه من عام 2020


هناك مؤشرات على أن هاتف iPhone SE من آبل الذي يمكن إصداره في أي وقت قريب قد يكون أرخص من سابقه من عام 2020. التكرار الثالث لـ iPhone SE هو iPhone SE 3 من المرجح أن يكون له نفس تصميم سابقه بينما سيكون إعداده الداخلي مُحسّن. ومن المحتمل أن يتضمن المزيد من التحديثات. 


تم الحصول على المعلومات الخاصة بجهاز iPhone SE 3 الأرخص سعراً من تقرير للمحلل جون دونوفان ، الذي يتوقع أن المنتج يمكن بيعه بحوالي 300 دولار وهو أقل بحوالي 100 دولار من iPhone SE 2. وليس من الواضح ما إذا كان السعر سيكون بسبب بعض الحوافز أو عرض ثابت من Apple. توقع تقرير حديث أيضًا أن سعر iPhone SE 3 يقارب 300 دولار.


ومع ذلك ، تظل الحقيقة أن iPhone SE 3 سيستهدف الطرف الأدنى من نطاق السوق ومن المرجح أن يكون صديقًا للميزانية ، مما يدعم عرض السعر المنخفض. على الرغم من أن شركة آبل تعد مركزًا قويًا في قطاع الهواتف الذكية الراقية ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية أدائها في الجزء متوسط ​​المدى من السوق.


 نتوقع أن نرى تصميمًا محسّنًا مع اتصال 5G وأداء محسّن بشكل عام لجهاز iPhone SE 3. من المحتمل أن يكون الطراز الجديد مدعومًا بشريحة A15 Bionic وهو ما نجده في تشكيلة iPhone 13.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق