اخر الاخبار

تستحوذ سبوتيفاي على شركتي تحليلات البودكاست Chartable و Podsights

 

تستحوذ سبوتيفاي على شركتي تحليلات البودكاست Chartable و Podsights


تحاول سبوتيفاي ، إحدى منصات دفق الموسيقى الرائدة ، توسيع نطاق أعمالها وتركز بشكل أكبر على البودكاست. تماشياً مع ذلك ، أعلنت الشركة أنها ستستحوذ على شركتين مرتبطتين بالبودكاست - Chartable و Podsights. كشفت الشركة عن التفاصيل المالية المتعلقة بعمليات الاستحواذ هذه ، لكنها تمثل أول عملية استحواذ كبيرة هذا العام في الأعمال المتعلقة بالصوت.


سينضم فريق Podsights المكون من حوالي 40 موظفًا بدوام كامل إلى سبوتيفاي وتقول الشركة إنه ليس لديها خطط لتعديل هذا الفريق في الوقت الحالي. من ناحية أخرى ، ستتم إضافة Chartable إلى Spotify's Megaphone.


تعمل كل من الشركتين Chartable و Podsights في مجال تسويق البودكاست وإحالة الإعلانات. إنها تسمح لمنشئي البث والشبكات بتضمين علامات في العروض لتتبع تفاصيل مثل من استمع إلى المقطوعات ، أو إذا سمعوا الإعلان أو إذا اتخذوا أي إجراء عند سماع الإعلان ، وما إلى ذلك.


عند الحديث أكثر عن الاستحواذ على Podsight ، تقول سبوتيفاي إنها ستستخدم التكنولوجيا خارج البث الصوتي وتنقلها إلى "النطاق الكامل لمنصة سبوتيفاي ، بما في ذلك الإعلانات الصوتية داخل الموسيقى وإعلانات الفيديو والإعلانات الصورية."


بالنسبة إلى Chartable ، تخطط سبوتيفاي للتركيز أكثر على البودكاست بدلاً من المعلنين. ستقوم بدمج رؤى الجمهور وأدواتها الترويجية ، SmartLinks و SmartPromos مع Megaphone حتى يتمكن البودكاست من تنمية أعمالهم.


يأتي هذا التطور في وقت تواجه فيه سبوتيفاي رد فعل عنيف بسبب بودكاست جو روغان الذي يقول النقاد إنه ينشر معلومات خاطئة تتعلق بـ COVID-19. كما أدى إلى مغادرة العديد من الفنانين للمنصة احتجاجًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق