اخر الاخبار

نظام OxygenOS 13 قيد التطوير ومن المقرر عقد حدث مناقشة في 28 فبراير

 

نظام OxygenOS 13 قيد التطوير ومن المقرر عقد حدث مناقشة في 28 فبراير


في يونيو 2021 ، أعلنت شركة ون بلس أنه سيتم دمج OxygenOS بعمق مع ColorOS من OPPO. بعد ذلك ، تخلت الشركة عن HydrogenOS لصالح ColorOS في الصين. في وقت لاحق ، تلقت المناطق العالمية تحديث Android 12 الذي جعل OxygenOS بشكل فعال ليس أكثر من ColorOS المعاد تسميته.


اقترح تقرير حديث أن كلا الشركتين ستتخلى عن أسماء أنظمة التشغيل الخاصة بهما وستختار بدلاً من ذلك نظام تشغيل موحد باسم واحد يشاع أنه H2OOS. الآن ، أكد شركة ون بلس للتو أنهم يعملون على OxygenOS 13 استنادًا إلى Android 13.


يلقي هذا الاكتشاف الأخير مفتاح الربط في الشائعات الحالية والسرد بأن العلامة التجارية ستتخلى عن اسم OxygenOS تمامًا. ومع ذلك ، ذكر الشركة سابقًا أنه في مرحلة ما سيبدأون في تقديم نظام تشغيل عالمي موحد عبر جميع أجهزتهم ، لذلك قد يستمر تغيير اسم نظام التشغيل الموحد القادم ، ولكن من المحتمل أن يتأخر مما توحي به الشائعات السابقة.


أحدث إعلان يتعلق بمناقشة OxygenOS 13 في منتدى Open Ears مع قاعدة المستخدمين الخاصة بهم في محاولة لإنشاء OxygenOS المثالي للهواتف الذكية OnePlus. تمت جدولة الحدث في 28 فبراير. يمكن للأشخاص المهتمين التقدم للانضمام إلى الحدث حتى 18 فبراير ، من خلال النقر على هذا الرابط.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق