اخر الاخبار

تم الكشف عن الساعة الذكية الجديدة Ninja Pro Max في الهند

 

تم الكشف عن الساعة الذكية الجديدة Ninja Pro Max في الهند


أطلقت شركة Fire-Boltt ، إحدى الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء في الهند ، ساعتها الذكية الجديدة Ninja Pro Max في الهند. تأتي الساعة الذكية المعتمدة من IP67 مع بعض الميزات الرائعة ، لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة عليها.


بدءًا من تصميمه ، تتميز Fire-Boltt Ninja Pro Max بقرص على شكل مربع مع زر تاج ويبلغ سمكه 9.5 ملم. تأتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 1.6 بوصة (240 × 288 بكسل). تتميز الساعة الذكية بزجاج منحني على الشاشة مما يوفر تأثير 2.5D. يمكن أيضًا استخدام زر التاج المثبت على الجانب للتنقل في الجهاز القابل للارتداء. يقيس 34.5 × 41.5 × 40 ملم ويزن 45 جرام.


تشمل الميزات التي تركز على اللياقة البدنية المقدمة مع Ninja Pro Max مراقبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) ومراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم والتنفس التأملي. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الجهاز القابل للارتداء 27 وضعًا رياضيًا مختلفًا للمساعدة في تتبع التدريبات الخاصة بك.


الساعة الذكية متوافقة مع أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 9.0 وما فوق وأجهزة أندرويد التي تعمل بنظام Android 4.4 وما فوق. يمكن للمستخدمين تخصيص مظهر Fire-Boltt Ninja Pro Max مع وجوه ساعة متعددة عبر تطبيق Da Fit.


يمكن إقران الساعة الذكية بهاتف ذكي لتلقي إشعارات المكالمات والرسائل النصية بالإضافة إلى إشعارات الوسائط الاجتماعية. كما يوفر التحكم في تشغيل الموسيقى والتحكم في الكاميرا باستخدام الهاتف الذكي المقترن. كما يوفر ميزات أساسية للساعة الذكية بما في ذلك تحديثات الطقس وتتبع الخطوات وتذكيرات شرب الماء والتذكيرات المستقرة.


يأتي Fire-Boltt Ninja Pro Max ببطارية 200 مللي أمبير توفر وقت تشغيل يصل إلى ثمانية أيام وما يصل إلى 30 يومًا من وقت الاستعداد بشحنة واحدة. توفر الساعة الذكية أيضًا الحماية ضد الماء والغبار بشهادة IP67.


لفترة محدودة ، تم إدراج ساعة Fire-Boltt Ninja Pro Max الذكية بسعر تمهيدي 1،899 روبية (حوالي 25 دولارًا) على موقع الويب الرسمي لـ Flipkart و Fire-Boltt. يتم تقديم الساعة الذكية الجديدة بثمانية خيارات ألوان هي الأسود والأزرق والذهبي الشمبانيا والزيتون والذهبي الوردي والأحمر البحري والذهبي الوردي والأصفر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق