اخر الاخبار

ستحذر مايكروسوفت المستخدمين إذا استمروا في استخدام Windows 11 على جهاز كمبيوتر غير مدعوم

 

ستحذر مايكروسوفت المستخدمين إذا استمروا في استخدام Windows 11 على جهاز كمبيوتر غير مدعوم


يتوفر Windows 11 الآن على نطاق واسع للأجهزة المدعومة ، مثل الأجهزة التي تفي بمتطلبات النظام الرسمية. إذا كنت لا تفي بالمتطلبات ، فلا يزال بإمكانك الترقية إلى Windows 11 باتباع وثائق مايكروسوفت - والتي تتطلب منك إجراء تعديلات بسيطة على السجل.


إذا كنت قد قمت بتثبيت نظام التشغيل على جهاز يعاني من عجز ، فسيتم تحذيرك عبر تنبيه جديد داخل تطبيق إعدادات Windows. في تصميمات المعاينة ، نفذت مايكروسوفت رسالة تنبيه تحذيرية في (رأس) تطبيق الإعدادات تخبر المستخدمين أن أجهزتهم لا تفي بالحد الأدنى من المواصفات.


في الوقت الحالي ، يظهر تنبيه الأجهزة غير المدعومة داخل الصفحة الرئيسية لتطبيق الإعدادات ولا يشبه أي خطأ في تنشيط Windows. هناك دائمًا احتمال أن يتم توسيع الإشعار لتحذير المستخدمين من العواقب المستقبلية لتشغيل Windows 11 على الأجهزة غير المدعومة ، مثل نقص التحديثات.




ستحذر مايكروسوفت المستخدمين إذا استمروا في استخدام Windows 11 على جهاز كمبيوتر غير مدعوم




سيوجه التنبيه المستخدمين إلى صفحة شرح توضح لماذا قد يؤدي تشغيل Windows 11 على أجهزة الكمبيوتر غير المدعومة إلى مشكلات عدم التوافق التي لن يغطيها أي ضمان من الشركة المصنعة.


أكدت مايكروسوفت سابقًا أن تشغيل Windows 11 على أجهزة غير مدعومة قد يواجه مشكلات خطيرة بسبب "هذه التوافق أو مشكلات أخرى". وحذرت الشركة من أن "الأجهزة التي لا تفي بمتطلبات النظام هذه لن تكون مضمونة لتلقي التحديثات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تحديثات الأمان".


نحن نعلم على وجه اليقين أن المستخدمين الذين يستخدمون Windows 11 على أجهزة غير مدعومة لن تُسبب كسر جهازك أو يجعلة غير قابل للاستخدام إذا كان قادرًا على التعامل مع Windows 10 بشكل صحيح. ذلك لأن Windows 11 هو أساسًا Windows 10 بتصميم جديد ويعمل بسلاسة على معظم الأجهزة الموجودة.


حتى بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الحصول على Windows 11 بعد تعديل سجل Windows ، لا يزال بإمكانك تجربة تطبيقات مفتوحة المصدر تابعة لجهات خارجية لترقية الأجهزة التي لا تفي بالمتطلبات التي أعلنتها الشركة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق