اخر الاخبار

تحصل قصص انستغرام على إعجابات حتى تتمكن من الرد دون إرسال رسالة مباشرة

 

تحصل قصص انستغرام على إعجابات حتى تتمكن من الرد دون إرسال رسالة مباشرة


أعلن إنستغرام يوم الإثنين عن ميزة جديدة تسمى "إعجابات القصة الخاصة" والتي ستغير كيفية تفاعل المستخدمين مع قصص الآخرين. بدءًا من اليوم ، سيتمكن المستخدمون الذين يتلقون التحديث من إبداء الإعجاب بقصص شخص ما دون إرسال رسالة مباشرة.


تم الإعلان عن الخبر من قبل رئيس إنستغرام آدم موسيري على تويتر. بينما يتم حاليًا إرسال أي تفاعلات عبر قصص انستغرام عن طريق الرسائل المباشرة إلى البريد الوارد للمستخدم ، سيعمل نظام الإعجابات الجديد بشكل مستقل.


كما هو موضح في مقطع فيديو تمت مشاركته بواسطة موسيري ، ستعرض الواجهة الجديدة رمز قلب عند مشاهدة قصة في تطبيق إنستغرام. بمجرد النقر عليه ، سيتلقى الشخص الآخر إشعارًا منتظمًا ، وليس رسالة خاصة. يقول رئيس إنستغرام إن النظام مصمم ليكون "خاصًا" ولن يوفر عدد الإعجابات.





من المتوقع بالطبع أن يميز هذا القصص عن منشورات إنستغرام العادية ، والتي ستستمر في الحصول على أعداد عامة من الإعجابات. بالنسبة للميزة ، ستجعل الأمر أسهل وأكثر إمتاعًا للمستخدمين لإظهار الدعم والتقدير للمحتوى الذي يتم مشاركته على قصص انستغرام.


الفكرة هنا هي التأكد من أن الناس يمكنهم التعبير عن المزيد من الدعم لبعضهم البعض ، ولكن أيضًا دون ملئ صندوق الرسائل الخاصة بالكثير من الرسائل.


أعلن إنستغرام أيضًا عن ميزات جديدة أخرى للشبكة الاجتماعية مؤخرًا ، بما في ذلك الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد والطرح العالمي لقائمة "فحص الأمان" ، بالإضافة إلى ثلاثة خيارات جديدة لفرز التغذية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق