اخر الاخبار

يحصل تطبيق الترجمة من Google لـ iOS على تجربة ترجمة جديدة لكاميرا الهاتف المحمول

 

يحصل تطبيق الترجمة من Google لـ iOS على تجربة ترجمة جديدة لكاميرا الهاتف المحمول


تم تحديث صفحة دعم Google مؤخرًا بإعلان بعنوان "تجربة ترجمة جديدة لكاميرا الهاتف المحمول" ، والتي تتحدث بإيجاز عن تجربة ترجمة جديدة متاحة الآن في iOS وتشديد التكامل بين ترجمة Google و Google Lens.


وفقًا لمنشور المدونة ، ستسمح التجربة المحدثة لمستخدمي iOS بالحصول على "ترجمة فورية وترجمة الصور الملتقطة وترجمة الصور المستوردة" من خلال تطبيق Google Lens. بالإضافة إلى ذلك ، ينص المنشور على أن النص المترجم قابل للتفاعل ، بما في ذلك النسخ والبحث والإرسال إلى النص "ترجمة الصفحة الرئيسية".


للوصول إلى الميزة الجديدة ، قم بتنزيل تطبيق Google Translate لنظام iOS ، وانقر على أيقونة الكاميرا في الشاشة الرئيسية للتطبيق. تقول Google إنها ستعتمد على الميزة في الأشهر المقبلة ، بما في ذلك الترجمات الجزئية ، "التي ستوفر القدرة على التبديل بين المصدر والنص المترجم وتحديد نص المصدر".


على الرغم من توفر هذه الميزات في إصدار iOS من التطبيق ، إلا أنه لا يمكن رؤيتها في التطبيق على نظام أندرويد. وفقًا لشركة جوجل ، من المفترض أن تكون الميزات متاحة لمستخدمي أندرويد "في الأشهر المقبلة".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق