اخر الاخبار

أطلقت آبل تحديث macOS 12.2.1 مع بعض إصلاحات الأمان والأخطاء المهمة

 

أطلقت آبل تحديث macOS 12.2.1 مع بعض إصلاحات الأمان والأخطاء المهمة


أطلقت شركة آبل تحديث نظام macOS 12.2.1 لجميع المستخدمين مع بعض إصلاحات الأمان والأخطاء المهمة. والجدير بالذكر أن ذلك يتضمن تصحيحًا لمشكلة استنزاف البطارية المتعلقة بالبلوتوث لأجهزة MacBooks.


وفقًا لملاحظات إصدار آبل ، يعالج تحديث ‌macOS Monterey‌ 12.2.1 خطأ كان يتسبب في استنزاف أجهزة Bluetooth المتصلة بأجهزة Mac بكمية زائدة من البطارية. ظهرت المشكلة بعد إصدار تحديث ‌macOS Monterey‌ 12.2 في أواخر يناير ، حيث بدأت العديد من الشكاوى من المستخدمين الذين كانوا يعانون من استنزاف مفرط للبطارية أثناء وضع السكون ، ويبدو أن الجاني هو ملحقات Bluetooth التي كانت تستيقظ بشكل متكرر على أجهزة Mac التي كانوا متصلين بها.


عالجت آبل المشكلة في الإصدار 12.3 beta 2 من MacOS Monterey ، لكن مالكي Mac الآن لن يحتاجوا إلى انتظار إطلاق ‌macOS Monterey‌ 12.3 لإصلاح مشكلات استنزاف بطارية Bluetooth الخاصة بهم.


يعمل برنامج macOS Monterey‌ 12.2.1 أيضًا على إصلاح خطأ WebKit الذي قد يسمح لمحتوى الويب المتطفّل بالتسبب في تنفيذ تعليمات برمجية عشوائية. تقول آبل إنها على علم بتقرير يفيد بأنه قد تم استغلال المشكلة بشكل نشط ، لذلك يجب على مستخدمي Mac التحديث إلى البرنامج الجديد في أقرب وقت ممكن.


يمكن تنزيل تحديث ‌‌‌‌‌macOS Monterey‌‌ 12.2.1‌‌ على جميع أجهزة Mac المؤهلة باستخدام قسم تحديث البرامج في تفضيلات النظام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق