اخر الاخبار

ستقدم آبل قريبًا إصلاحات Face ID دون استبدال iPhone بالكامل

 

ستقدم آبل قريبًا إصلاحات Face ID دون استبدال iPhone بالكامل


تستعد شركة آبل لإجراء تغيير كبير في عملية إصلاح Face ID على iPhone 12 والإصدارات الأحدث ، وفقًا لتقرير جديد. سيسمح هذا التغيير لـ Apple Stores ومقدمي الخدمة المعتمدين من Apple بإصلاح Face ID دون الحاجة إلى استبدال جهاز iPhone نفسه بالكامل.


وفقًا لما أوردته MacRumors ، أعلنت شركة آبل عن هذا التغيير في مذكرة داخلية للموظفين. تمنح الشركة فنيي الخدمة المعتمدين الوصول إلى "جزء خدمة كاميرا TrueDepth" الجديد الذي يتكون من Face ID ووحدات الكاميرا الأمامية. باستخدام هذا الجزء ، سيتمكن مقدمو الخدمة من إجراء "إصلاحات الوحدة نفسها" لمشكلات Face ID.


هذا يعني أنه في حالة فشل وحدة Face ID على جهاز iPhone XS أو أحدث ، يمكن لمتاجر Apple ومقدمي الخدمة المعتمدين من آبل استبدال هذه الوحدة فقط دون الحاجة إلى استبدال جهاز iPhone بالكامل. يعد هذا تغييرًا كبيرًا ، حيث كانت حالات فشل وحدة Face ID السابقة تتطلب استبدال الجهاز بالكامل.


يأتي هذا التغيير بعد أن أعلنت شركة آبل العام الماضي أنها ستكون قادرة على إصلاح الزجاج الخلفي لطرازات مختارة من iPhone 12 دون الحاجة إلى استبدال الجهاز بأكمله.


من وجهة نظر بيئية ، فإن القدرة على اتباع نهج أكثر نمطية للإصلاحات تعني أن آبل تنتج نفايات أقل بكثير مما كانت عليه عندما يتعين عليها استبدال جهاز بأكمله بسبب فشل جزء واحد. وهذا يعني أيضًا أن المستخدمين لا يفقدون أي بيانات ، أو يضطرون إلى عناء إعداد iPhone جديد ، فقط بسبب عطل واحد.


لا توجد أي معلومات حول موعد تنفيذ عملية إصلاح Face ID الجديدة هذه بالضبط في متاجر Apple ومقدمي الخدمة المعتمدين من Apple. تخبر الشركة الفنيين حاليًا أن التوثيق والتدريب لهذه العملية "سيتم توفيرهما في وقت لاحق".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق