اخر الاخبار

يُثير شاومي إطلاق تحديث MIUI 13 العالمي

 

يُثير شاومي إطلاق تحديث MIUI 13 العالمي


كشفت شركة شاومي النقاب عن MIUI 13 في حدث إطلاق سلسلة Xiaomi 12 في الصين في أواخر ديسمبر 2021. بعد شهر تقريبًا ، تعلق الشركة الآن رسميًا بالإعلان عن أحدث إصدار من نظام تشغيل الهاتف المحمول في الأسواق الدولية.


 

حددت شاومي حدث إطلاق عالمي في 26 يناير في الساعة 8 مساءً (GMT + 8). أكدت الشركة أنها ستظهر لأول مرة سلسلة Redmi Note 11 في هذا المؤتمر. وبالتالي ، نعتقد أن MIUI 13 قد يشهد إعلانًا عالميًا في هذا الحدث نفسه. لأن الدعابة من حساب MIUI تويتر الرسمي ظهرت بعد ساعات قليلة من كشف شاومي عن تاريخ وتوقيت مؤتمرها الدولي القادم.


في حالة عدم معرفتك ، قامت شركة شاومي بالفعل بتحديث العديد من أجهزتها إلى MIUI 13 استنادًا إلى Android 12 في الصين. في الواقع ، قامت أيضًا بتجميع برمجيات لنماذج دولية متعددة. وبالتالي ، لا نتفاجأ عندما نعلم أنه سيتم إطلاق MIUI 13 عالميًا في وقت لاحق من هذا الشهر. نتوقع أن تبدأ الشركة في طرح إصدارات تجريبية لألعاب Mi Pilot إما قبل الحدث أو بعد ذلك بقليل.


كانت الشركة قد كشفت سابقًا أن معظم الهواتف الذكية التي تم إصدارها خارج الصين في عام 2021 ستتمكن من الوصول إلى MIUI 13 في الربع الأول من عام 2022. لذلك ، قد يبدأ طرحها لعامة الناس في أقرب وقت في فبراير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق