اخر الاخبار

قد يتم إطلاق Xiaomi 12 Ultra مع عدسة بيريسكوب المقربة الفائقة في فبراير

 

قد يتم إطلاق Xiaomi 12 Ultra مع عدسة بيريسكوب المقربة الفائقة في فبراير


قبل أيام قليلة ، أطلقت شركة شاومي هواتف Xiaomi 12 و Xiaomi 12X و Xiaomi 12 Pro في الصين. ومع ذلك ، فإن الشركة لم تطلق هاتف Xiaomi 12 Ultra على الرغم من تسريبه عدة مرات. الآن ، هناك أخبار تلقي بعض الضوء على إطلاق الهاتف لتؤكد أن الجهاز قد يتم إطلاقه شهر فبراير.


وفقًا لـ tipster ، سيظهر هاتف Xiaomi 12 Ultra لأول مرة بعد مهرجان الربيع الصيني الذي سيبدأ في الأول من فبراير. لذلك ، يمكننا أن نتوقع إطلاق الهاتف في وقت ما في منتصف فبراير أو نهايته. على غرار طرازات Xiaomi 12 التي تم إطلاقها مؤخرًا ، سيتم إصدار Xiaomi 12 Ultra أيضًا في الصين مبدئيًا وقد يتم إصداره عالميًا لاحقًا في المستقبل.


يكشف Tipster أن الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي L1 سيكون له مميزات رئيسية في الكاميرا. ستكون إحدى هذه العدسات هي عدسة بيريسكوب المقربة الفائقة. بالإضافة إلى هذه المعلومات ، كشف تسريب سابق أن الجهاز قد يأتي مع مستشعرات كاميرا لايكا. في الآونة الأخيرة ، أنهت Leica شراكتها مع هواوي ، والذي من الممكن أنه أدى إلى تعاون جديد مع شاومي.


كان الهاتف الذكي يميل سابقًا إلى أن يأتي بنظام رباعي الكاميرا في الخلف. ستتباهى بعدسة أساسية من Samsung GN5 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تكبير 48 ميجابكسل 2x وعدسة 48 ميجابكسل مع إمكانية تكبير 5x وأخيراً مستشعر 48 ميجابكسل مع تقريب 10x.


أظهر تسريب العلبة الحصري الأخير للهاتف جزيرة الكاميرا الخاصة به. على عكس سابقه ، سيحتوي Xiaomi 12 Ultra على وحدة كاميرا خلفية دائرية وسيكون الاختلاف الرئيسي بين الهاتف السابق والهاتف القادم هو إلغاء شاشة ثانوية. بالنسبة إلى سابقة ، تم إطلاق Xiaomi 11 بشاشة ثانوية ووحدة كاميرا مستطيلة.


بصرف النظر عن الكاميرات ، من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi 12 Ultra بشاشة يتراوح حجمها بين 6.5 و 6.6 بوصة وستكون بدقة شاشة 2k. هذا مشابه لشاشة Xiaomi 12 Pro التي تم إطلاقها مؤخرًا.


تحت الغطاء ، سيأتي 12 Ultra مدعومًا بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 SoC ومن المتوقع أن يكون به ماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية. قد يأتي الهاتف بدعم شحن سريع للغاية مشابه لشحن Xiaomi 12 Pro بسرعة 120 واط.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق