اخر الاخبار

يقال إن شركة سوني تسحب بهدوء بطاقات بيع PlayStation Now من المتاجر

 

يقال إن شركة سوني تسحب بهدوء بطاقات بيع PlayStation Now من المتاجر


وفقًا لتقرير جديد صادر عن GamesBeat ، تخطط شركة سوني لسحب بطاقات PlayStation Now للبيع بالتجزئة بهدوء من المتاجر قريبًا ، في إشارة إلى إطلاق خدمة PlayStation Plus الموسعة التي تحمل الاسم الرمزي 'Spartacus'.


ربما لم تعلن شركة سوني رسميًا عن أي شيء بخصوص اشتراك PlayStation Plus الموسع هذا حتى الآن ، أو عن أي تغييرات في خدمة بث الألعاب PlayStation Now ، ولكن من الواضح أنها ستصل إلى شيء ما بفضل هذا التقرير الجديد.


في التقرير ، شارك كاتب GameBeat والمُطّلع في الصناعة جيف جروب برسالة أُرسلت من الإدارة العليا إلى طاقم متجر التجزئة في المملكة المتحدة ، يطلب منهم إزالة بطاقات البيع بالتجزئة الخاصة بـ PlayStation Now من أرفف المتاجر.


تقول الرسالة: 'أمام المتاجر حتى إغلاق يوم الأربعاء 19 يناير لإزالة جميع بطاقات نقاط البيع و ESD من جميع المناطق التي تواجه العملاء وتحديث فتحاتها الرقمية بما يتماشى مع التحديث التجاري القادم لهذا الأسبوع'.


في الرسالة التي لم نطلع عليها ، لم يذكر أي سبب لإزالة البطاقات ، يُعتقد أن هذا القرار هو تمهيد للإعلان عن منافس Xbox Game Pass من سوني والذي سيتم دمجه في العلامة التجارية PlayStation Plus.


كما ذكرت بلومبرج في ديسمبر الماضي ، فإن منافس Xbox Game Pass المخطط له من سوني يحمل الاسم الرمزي Spartacus وسيكون متاحًا في وقت ما هذا الربيع ، لذلك لن يمر وقت طويل قبل أن نحصل على إعلان رسمي.


باستخدام اسم PlayStation Plus الحالي ، ستكون خدمة Spartacus متاحة في ثلاثة مستويات. يقال إن الطبقة الأولى ستكون مكافئة لعروض PlayStation Plus الحالية ، بينما تتيح الطبقة الثانية للمستخدمين الوصول إلى كتالوج ألعاب PlayStation 4 و PS5 للتنزيل واللعب.


يُقال إن الطبقة الثالثة من خدمة PlayStation Plus التي تم تجديدها من سوني ستتولى الدور الذي تجسده PlayStation Now حاليًا ، حيث تقدم بثًا مباشرًا للألعاب عند الطلب بالإضافة إلى مكتبة من ألعاب PlayStation 1 و 2 و 3 الكلاسيكية للاستمتاع بها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق