اخر الاخبار

يمكن أن تزيد سامسونج من أسعار سلسلة Galaxy S22 بسبب نقص الرقائق العالمية

 

يمكن أن تزيد سامسونج من أسعار سلسلة Galaxy S22 بسبب نقص الرقائق العالمية


في غضون أسابيع قليلة ، من المتوقع أن تطلق شركة سامسونج الجيل القادم من هواتفها الذكية الرائدة من سلسلة Galaxy S. قبل الإطلاق الرسمي المتوقع في الثامن من فبراير ، تم تسريب العديد من التفاصيل حول سلسلة Galaxy S22 عبر الإنترنت.


الآن ، أحدث تقرير قادم من كوريا يلمح إلى ارتفاع سعر التشكيلة. يدعي أنه بسبب النقص العالمي في الشرائح ، يمكن أن تشهد هواتف سلسلة Galaxy S22 القادمة ارتفاعًا في الأسعار. حيث زادت أسعار العديد من المكونات المهمة للهواتف الذكية بنسبة 30 إلى 40 في المائة بينما زادت أسعار شرائح إدارة الطاقة وشرائح مستشعر الصور بنسبة 10-15 في المائة.


يلمح التقرير إلى أن سلسلة Galaxy S22 يمكن أن تحمل سعرًا يبدأ من 899 دولارًا ، وهو ما يزيد بنحو 100 دولار مقارنة بسابقه. ومع ذلك ، تشير بعض التقارير أيضًا إلى أن الشركة ستلتزم بنفس أسعار سلسلة Galaxy S21 بسبب المنافسة المتزايدة من Apple والعلامات التجارية الصينية.


ستطلق سامسونج ثلاثة هواتف ذكية ، Galaxy S22 و S22 Plus و S22 Ultra. ستأتي الهواتف مدعومة بشريحة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 أو معالج Exynos 2200 الخاص بالشركة ، اعتمادًا على منطقة التوفر.


من المتوقع أن يكون Galaxy S22 القياسي رائدًا مدمجًا من العملاق الكوري الجنوبي ، حيث يقدم شاشة بحجم 6.06 بوصة والتي سيكون سطوعها الأقصى 1000 نت. من ناحية أخرى ، ستتمتع طرازي S22 Plus و Ultra بأعلى سطوع على الهواتف ، حيث توفران 1750nits سطوعًا ونسب تباين تبلغ 3،000،000: 1.


يقال إن جهاز Galaxy S22 Plus سيحتوي على شاشة بحجم 6.55 بوصة بينما يبلغ حجم شاشة Galaxy S22 Ultra 6.81 بوصة. يأتي الطراز Ultra مزودًا بفتحة لتثبيت قلم S-Pen. بالنسبة للشحن ، يُقال أن الهواتف تأتي مع دعم جديد للشحن السريع بقدرة 45 وات.  وهو أمر لم تقم شركة سامسونج بتضمينه في عبوات البيع بالتجزئة الخاصة بها.


ستطلق سامسونج إصدارًا جديدًا من شاحنها بقوة 45 واط قريبًا ، حيث عثر LetsGoDogital على قائمة شاحن بقوة 45 وات لسلسلة Galaxy S22 في متجر سامسونج الرسمي وموقع ويب تابع لجهة خارجية يحمل رقم الطراز EP-T4510. ومن المثير للاهتمام أن السابق أخطأ في تسميته على أنه محول طاقة لـ Galaxy A8. يتجاهل الموقع الرسمي لشركة سامسونج ذكر السعر ، لكن Centralpoint يتوقع أنه يمكن أن يكون 50 يورو.




يمكن أن تزيد سامسونج من أسعار سلسلة Galaxy S22 بسبب نقص الرقائق العالمية




تجدر الإشارة إلى أن الشاحن المعني يمكن أن يعمل أيضًا مع جميع المتغيرات الثلاثة لجهاز Galaxy Tab S8 وبعض الهواتف الرائدة من الجيل السابق مثل Galaxy Note 10+ و Galaxy Note 20 Ultra و Galaxy S21 Ultra. تبيع سامسونج بالفعل شاحنًا بقوة 45 واط على موقعها على الويب ، والذي من المحتمل أن يتم إيقافه لصالح الطراز الأحدث والأسرع والأكثر إحكاما (والأكثر سعرا).


أخيرًا ، يمكن أن يبدأ شاحن Samsung 45W الجديد في الشحن بحلول 31 يناير ، أي قبل أسبوع واحد فقط من قيام سامسونج بالكشف عن هواتفها الذكية والأجهزة اللوحية المتطورة في Galaxy Unpacked.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق