اخر الاخبار

يظهر هاتف Samsung Galaxy Dual Fold مع دعم S Pen في براءة الاختراع الجديدة

 

يظهر هاتف Samsung Galaxy Dual Fold مع دعم S Pen في براءة الاختراع الجديدة


تشتهر شركة سامسونج بالفعل بتقنيتها القابلة للطي التي رأيناها في شكل براءات اختراع على مدار السنوات العديدة الماضية. عرضت شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة مؤخرًا تقنيتها القابلة للطي Flex في حدث CES. تمتلك الشركة بالفعل مجموعتين ثابتتين من الهواتف القابلة للطي Z Fold و Z Flip. واحدًا تلو الآخر ، يبدو أن خط الهاتف القابل للطي من سامسونج لا يتباطأ. الآن ، براءة اختراع جديدة تعرض هاتفًا مزدوجًا قابل للطي مع حامل S-Pen.


ورد أنه تم تسجيل براءة اختراع جديدة لهاتف Samsung Galaxy Dual Fold في يوليو 2021. وقد تم نشره الآن لعرض التصميم الرائع للهاتف القابل للطي. يمكن أن يكون أول هاتف قابل للطي على طراز Z للشركة مع هذا النوع من حامل القلم S Pen. بفضل LetsGoDigital ، لدينا الآن مخططات الهاتف.




يظهر هاتف Samsung Galaxy Dual Fold مع دعم S Pen في براءة الاختراع الجديدة




يحتوي الهاتف القابل للطي على مفصلين وثلاثة أجزاء من الشاشة. هنا أثناء الطي ، يتم وضع جزء من الجزء الخلفي من الهاتف بين الشاشة. ومن المثير للاهتمام ، يبدو أن الجانب الأيمن من ظهر الهاتف القابل للطي به فتحتان. هذه القصاصات لربط القلم مغناطيسيًا. كما هو موضح في الصور ، يقع قلم S Pen تمامًا بينهما.


علاوة على ذلك ، لن يسقط قلم S Pen حتى عند فتح الهاتف لأنه متصل مغناطيسيًا. يمكن إزالة قلم S Pen من الأسفل ، تمامًا مثل سلسلة Note أو قلم S22 Ultra القادم.


إذا تحقق هذا المفهوم ، فسيكون هذا أمرًا رائعًا لمحبي سلسلة الملاحظات الكلاسيكية. الطريقة الفريدة للاحتفاظ بقلم S Pen ، أثناء استخدام لوحة ضخمة قابلة للطي ، هي طريقة رائعة لاستخدام التصميم القابل للطي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق