اخر الاخبار

أعلنت شركة ون بلس عن إصدار خاص من OnePlus Buds Pro بطلاء فضي لامع

 

أعلنت شركة ون بلس عن إصدار خاص من OnePlus Buds Pro بطلاء فضي لامع


في حدث إطلاق OnePlus 10 Pro في الصين ، أعلنت شركة ون بلس أيضًا عن إصدار خاص من OnePlus Buds Pro. البديل الجديد من السماعات اللاسلكية الرائدة حقًا من الشركة يصل بطلاء فضي اللون ، والذي يطلق عليه رسميًا "Mithril".


يُطلق على الإصدار الخاص من OnePlus Buds Pro اسم Mithril لأنه يتميز بملمس معدني فضي لامع فريد من نوعه. حتى علبة الشحن لها نفس النهاية. بالنسبة للأسم ، Mithril هو معدن خيالي موجود في عالم سيد الخواتم للمخرج جي آر آر تولكين. هذا المعدن يشبه الفضة ، ومع ذلك ، يقال إنه أقوى وأخف من الفولاذ.


بصرف النظر عن اللون الجديد ، لا يجلب الإصدار الخاص من OnePlus Buds Pro أي شيء جديد. وبالتالي ، فإن تكلفة سماعة TWS هي نفسها 799 ين (125 دولارًا). ولكن لفترة محدودة ، سيتم بيعها بسعر مخفض يبلغ 699 ين ياباني (110 دولارات أمريكية) بدءًا من الساعة 4 مساءً (بالتوقيت المحلي) اليوم.



أعلنت شركة ون بلس عن إصدار خاص من OnePlus Buds Pro بطلاء فضي لامع




عند الحديث عن الميزات ، تتميز OnePlus Buds Pro بمحركات 11 مم واتصال Bluetooth 5.2 و 3 ميكروفونات لـ ANC (إلغاء الضوضاء النشط). السماعات مصنفة IP55 لمقاومة رذاذ الماء وتضم بطارية 37 مللي أمبير لكل منها لمدة تصل إلى 7 ساعات من تشغيل الموسيقى بدون ANC.


تتضمن علبة الشحن مع الشحن السلكي USB Type-C والشحن اللاسلكي Qi بطارية بقوة 520 مللي أمبير في الساعة. تم تصنيف جميع البطاريات الثلاث معًا لتدوم لمدة تصل إلى 38 ساعة مع تعطيل ANC.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق