اخر الاخبار

بدأ هاتف OPPO A74 5G في تلقي تحديث ColorOS 12 المستقر

 

بدأ هاتف OPPO A74 5G في تلقي تحديث ColorOS 12 المستقر


قبل بداية العام 2022 ، بدأت شركة OPPO في تجنيد مختبري النسخة التجريبية لتحديث ColorOS 12 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 لهاتف OPPO A74 5G. في غضون شهر من ذلك ، بدأ الهاتف الذكي بالفعل في تلقي التحديث المستقر.


وفقًا لإعلان رسمي على مجتمع OPPO ، بدأت شركة التكنولوجيا الصينية في طرح تحديث مستقر لـ ColorOS 12 لهاتف OPPO A74 5G. لا يوفر آخر تحديث لبرامج الهاتف ميزات جديدة لـ ColorOS فحسب ، بل يوفر أيضًا ميزات Android 12 والميزات ذات الصلة.


التحديث موجود حاليًا في الهند ويصل بإصدار البرنامج الثابت C.29. لتلقي دعم نظام OTA ، يجب أن يكون المستخدمون على إصدار البرنامج الثابت A.12. إذا كان مستخدمو الهاتف يستخدمون بنية البرنامج المطلوبة ، فيمكنهم الانتقال إلى الإعدادات ، تحديث البرنامج ، علامة الترس ، الإصدار التجريبي ، واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتنزيل تثبيت التحديث الجديد.


مثل أي تحديث آخر لبرنامج OTA ، يتم طرح هذا التحديث أيضًا على دفعات. لذلك ، قد يستغرق الوصول إلى كل مستخدم بعض الوقت. بعد قولي هذا ، يجب أن تحصل جميع الوحدات على آخر تحديث في الأيام القادمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق