اخر الاخبار

أصدرت مايكروسوفت Windows 11 Build 22533 مع تصميم منبثق جديد

 

أصدرت مايكروسوفت Windows 11 Build 22533 مع تصميم منبثق جديد


يتوفر Windows 11 Build 22533 الآن للمختبرين في قناة Dev ويبدو أنه يأتي مع بعض تحسينات التصميم. مع هذا الإصدار ، تقدم مايكروسوفت تصميمًا منبثًا جديدًا لمستوى الصوت ومؤشرات السطوع والمنشورات الأخرى على نظام التشغيل Windows 11.


التحديث 'معاينة Windows 11 Insider 22533 (rs_prerelease)' هو إصدار معاينة مخصص للاختبار التجريبي وهو متاح لمستخدمي قناة Dev في برنامج Insider فقط. مثل باقي التحديثات ، يمكنك التوجه إلى إعدادات Windows ثم Windows Update والتحقق من وجود تحديثات.


يأتي Windows 11 Build 22533 مع تغيير واحد ملحوظ ، دعم النشرات الحديثة المستوحاة من WinUI. كما أبلغنا في نوفمبر 2021 ، تعمل مايكروسوفت على مظهر جديد لقائمة التحكم في مستوى الصوت ووجد المطورون رمزًا يؤكد وجود شريط تمرير جديد لوحدة التخزين.



أصدرت مايكروسوفت Windows 11 Build 22533 مع تصميم منبثق جديد




تتضمن التغييرات الرئيسية تصميمًا منبثًا محدثًا لمؤشرات الأجهزة الخاصة بالسطوع والحجم وخصوصية الكاميرا وتشغيل / إيقاف تشغيل الكاميرا ووضع الطائرة والقدرة على البحث عن الوصول الصوتي من شريط المهام ، من بين أمور أخرى.


بالإضافة إلى ذلك ، تطرح مايكروسوفت تجربة المكالمات الجديدة لتطبيق Your Phone على نظام التشغيل Windows 11. وهي تتضمن نافذة مكالمة جارية جديدة مع رموز وخطوط محدثة وتغييرات أخرى في واجهة المستخدم تتماشى مع التصميم المحسّن لنظام Windows 11.


يتوفر الآن ISO للبنية الجديدة للتنزيل من Microsoft هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق