اخر الاخبار

يقال أن طرازات iPhone 14 Pro ستأتي بسعر أعلى من المعتاد

 

يقال أن طرازات iPhone 14 Pro ستأتي بسعر أعلى من المعتاد


تستعد شركة آبل لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة هذا العام ، لكن التشكيلة الأكثر توقعًا من الشركة تظل سلسلة iPhone. ستطلق شركة آبل طرازات iPhone 14 القادمة في وقت لاحق من هذا العام.


قبل أن تصبح هواتف iPhone الجديدة رسميًا ، ظهرت العديد من التفاصيل حول الهاتف القادم على الإنترنت في شكل إشاعات وتسريبات ، مما أعطانا تلميحًا حول ما يمكن توقعه. الآن ، تسربت تفاصيل حول سعر الهاتف عبر الإنترنت.


وفقًا لآخر تقرير قادم من LeaksApplePro ، من المتوقع أن تطرح الشركة طرازي iPhone 14 Pro و 14 Pro Max بسعر أعلى مقارنة بما تفرضه شركة آبل عادةً على هذه الطرازات.


يُزعم أن iPhone 14 Pro سيبدأ من 1099 دولارًا بينما سيبدأ سعر 14 Pro Max من 1199 دولارًا. ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون لطراز iPhone 14 القياسي نفس السعر المبدئي البالغ 799 دولارًا ، على غرار سابقه.


يقال إن السبب وراء زيادة الأسعار لنماذج iPhone Pro التي سيتم إطلاقها هذا العام هو التصميم الجديد والترقيات التي ستقدمها الشركة لهذه المجموعة الجديدة من الهواتف الذكية هذا العام. لاحظ أن المصدر يدعي أن ارتفاع الأسعار لا يزال قيد الدراسة ، لذلك يمكن أن تتغير الأمور لاحقًا.


هذا العام ، من المتوقع أن تطلق شركة آبل أربعة طرز في التشكيلة ، بما في ذلك iPhone 14 بشاشة 6.1 بوصة ، و iPhone 14 Max بشاشة 6.7 بوصة ، و iPhone 14 Pro بشاشة 6.1 بوصة ، و iPhone 14 Pro Max مع شاشة بحجم 6.7 بوصة.


إذا تم تصديق التقارير ، فإن طرازات iPhone 14 Pro ستأتي بفتحة ثقب لإيواء الكاميرا الأمامية بدلاً من الشق الموجود أعلى الشاشة. بصرف النظر عن ذلك ، من المتوقع أن تأتي الأجهزة بتكوين كاميرا تمت ترقيته بالإضافة إلى ميزات العرض والمعالجة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق