اخر الاخبار

يحصل هاتف Galaxy Fold 5G على تحديث Android 12

 

يحصل هاتف Galaxy Fold 5G على تحديث Android 12


قبل أسبوعين ، أصدرت شركة سامسونج تحديث Android 12 لجهاز Galaxy Fold و Galaxy Z Flip. واليوم ، تعمل الشركة على توسيع نطاق التحديث ليشمل Galaxy Fold 5G ، والذي تم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع Galaxy Fold في أواخر عام 2019 مع إصدار Android 9.


يأتي تحديث One UI 4.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 لهاتف Galaxy Fold 5G بإصدار البرنامج الثابت F907BXXU6GULB. يتضمن التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر يناير 2022 الذي يعمل على إصلاح العشرات من نقاط الضعف المتعلقة بالخصوصية والأمان. تحديث Android 12 متاح حاليًا لـ Galaxy Fold 5G في المملكة المتحدة ، ولكن المزيد من الأسواق قد تحصل على التحديث قريبًا.


إذا كنت من مستخدمي هاتف Galaxy Fold 5G في المملكة المتحدة ، فيمكنك التحقق من تحديث البرنامج الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


حصل كل من Galaxy Fold و Galaxy Fold 5G على تحديث One UI 2 المستند إلى Android 10 في عام 2020 وتحديث One UI 3 المستند إلى 11 Android في أوائل عام 2021. يعد One UI 4.0 المستند إلى نظام Android 12 آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل Android لنظام التشغيل اثنين من الهواتف الذكية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق