اخر الاخبار

يبدأ مستخدمو Galaxy A42 في الحصول على تحديث Android 12

 

يبدأ مستخدمو Galaxy A42 في الحصول على تحديث Android 12


بعد إصدار تحديث Android 12 لمعظم هواتفها المتطورة الشهر الماضي ، وجهت سامسونج أنظارها على الأجهزة متوسطة المدى. أصدرت الشركة تحديث Android 12 لهاتف Galaxy A42 بعد أيام قليلة من إصداره لهواتف Galaxy A52 و Galaxy A52s و Galaxy A72.


يأتي تحديث One UI 4.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 لجهاز Galaxy A42 مع إصدار البرنامج الثابت A426BXXU3CUL9. يتم طرح البرنامج الجديد حاليًا في بولندا ، ولكنه قد يوسع نطاق التغطية ليشمل المزيد من البلدان (خاصة أوروبا) خلال الأسبوعين المقبلين. للأسف ، يتضمن التحديث تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021 وليس أحدث تصحيح من سامسونج.


يعتمد تحديث One UI 4.0 على Android 12. فهو يوفر جميع ميزات Android 12 القياسية ، بما في ذلك Material You (لوحة الألوان) ولوحة معلومات الخصوصية ومفاتيح ضبط سريعة للوصول إلى الكاميرا والميكروفون ومؤشرات الخصوصية وخيار الموقع التقريبي وإمكانية وصول أفضل .


قامت سامسونج أيضًا بتحديث تصميم واجهة المستخدم باستخدام One UI 4.0. طبقت الشركة تصميمًا جديدًا لعناصر واجهة المستخدم ، وواجهة مستخدم جديدة لمنتقي عناصر واجهة المستخدم ، وتحسين AoD و الوضع الداكن ، وتطبيقات مخزون جديدة ومحسّنة متكاملة والمزيد.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A42 في بولندا ، فيمكنك البحث عن التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق