اخر الاخبار

تقرير: تعمل آبل على ترقية iMac Pro القادم بشرائح M1 Pro و M1 Max وتصميم جديد

 

تقرير: تعمل آبل على ترقية iMac Pro القادم بشرائح M1 Pro و M1 Max وتصميم جديد


تعمل شركة آبل على تجديد مجموعة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها ليتم تشغيلها بواسطة معالجات Apple Silicon والجهاز التالي للترقية من آبل هو iMac Pro والذي من المتوقع إطلاقه في غضون بضعة أشهر.


وفقًا للتقرير الجديد الصادر عن مارك جورمان من نشرة Power On الإخبارية لـ Bloomberg ، فقد تم التأكيد على أن iMac Pro القادم من عملاق التكنولوجيا سيأتي بتصميم جديد ومواصفات مطورة.


يقال أن جهاز iMac Pro مقاس 27 بوصة سيحتوي على تصميم مشابه لجهاز iMac مقاس 24 بوصة والذي يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح M1. كانت هناك تقارير تدعي أن الجهاز قد يتميز بإضاءة خلفية LED صغيرة للشاشة ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.


داخليًا ، من المتوقع أن يأتي الجهاز مدعومًا بشرائح M1 Pro و M1 Max التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من آبل ، وهي نفس المعالجات التي تشغل طرازات MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة التي تم إطلاقها العام الماضي.


على الرغم من عدم وجود أي خبر رسمي من Apple بخصوص طراز iMac Pro القادم ، تشير التقارير إلى أنه يمكن إطلاق المنتج في أوائل عام 2022 ، ربما في حدث الربيع.


بصرف النظر عن Apple iMac Pro ، تستعد الشركة لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة على مدار هذا العام ، بما في ذلك AirPods Pro 2 ومجموعة شرائح M2 ونماذج MacBook الجديدة التي تعمل بمعالج جديد وغير ذلك الكثير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق