اخر الاخبار

تُعيد آبل بناء Apple Music كتطبيق أصلي كامل مع الإصدار التجريبي من macOS 12.2

  


تُعيد آبل بناء Apple Music كتطبيق أصلي كامل مع الإصدار التجريبي من macOS 12.2


أصدرت شركة آبل يوم الخميس الإصدار التجريبي الأول من macOS Monterey 12.2 بعد أيام قليلة من إصدار macOS 12.1 لجميع المستخدمين. في حين أن الشركة لم تقدم أي ملاحظات إصدار التحديث التجريبي الأخير ، يبدو أن آبل تعيد بناء تطبيق موسيقى أبل أخيرًا باعتباره تطبيق macOS أصليًا كاملاً.


قامت آبل أخيرًا ببعض التغييرات الكبيرة في الواجهة الخلفية لتطبيق الموسيقى. حيث أصبح تطبيق موسيقى أبل في الإصدار التجريبي من macOS 12.2 يستخدم الآن AppKit ، وهو إطار عمل الواجهة الأصلي لنظام macOS بدلاً من طرق عرض الويب. حيث يستخدم تطبيق الموسيقى الآن JET ، وهي تقنية أنشأتها آبل لتحويل محتوى الويب إلى تطبيقات أصلية.


الآن سيلاحظ مستخدمو Mac أن البحث عن الأغاني الجديدة في تطبيق موسيقى أبل أسرع بكثير حيث يتم عرض صفحات النتائج بواجهة أصلية بدلاً من صفحة ويب. أصبح التمرير بين العناصر أيضًا أكثر سلاسة مع التطبيق التجريبي ، وأصبحت إيماءات لوحة التتبع الآن أكثر استجابة.


قامت آبل بالفعل بتحديث تطبيق التلفزيون باستخدام تقنية JET في تحديث macOS Monterey 12.1 الذي تم طرحة منذ ايام ، وهو متاح للجميع. بالطبع ، من المتوقع إجراء المزيد من التحسينات على كلا التطبيقين في الإصدار التجريبي القادم من macOS 12.2.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق