اخر الاخبار

تم الكشف عن هاتف Zeeker T100 المتين المزود بميزة تحديد المدى بالأشعة تحت الحمراء

 

تم الكشف عن هاتف Zeeker T100 المتين المزود بميزة تحديد المدى بالأشعة تحت الحمراء


أطلقت شركة تصنيع الهواتف الذكية الصينية Zeeker رسميًا هاتفًا جديدًا متينًا أطلق عليه اسم Zeeker T100 في السوق. يأتي Zeeker T100 بميزة فريدة تسمى أداة تحديد المدى بالأشعة تحت الحمراء والتي تسمح للجهاز بقياس المدى أو المسافة حتى 40 مترًا أو 131 قدمًا.


يتميز Zeeker T100 بشاشة 6.0 بوصة بدقة Full-HD +. تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18: 9 ومعدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز. من حيث الكاميرات ، فهي تتميز بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ومجموعة كاميرات ثلاثية في الخلف. يحتوي الإعداد الخلفي على عدسة رئيسية بدقة 16 ميجابكسل ووحدة عريضة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 0.08 ميجابكسل.


يتم تشغيله بواسطة MediaTek Helio G80 SoC المقترن بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت eMMC 5.1. يحتوي على فتحة بطاقة microSD مع دعم يصل إلى 1 تيرابايت من سعة التخزين. يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع سلكي بقوة 18 وات ودعم شحن لاسلكي سريع بقوة 15 وات.


نظرًا لأنه هاتف متين ، فقد تم تزويده بحماية MIL-STD-810G من الدرجة العسكرية. إنه مبني من إطار معدني من الدرجة الفضائية وله زوايا مقواة. كما أن لديه مقاومة IP68 و IP69K مما يوفر حماية معززة. أحد أهم مميزاته هو جهاز تحديد المدى بالأشعة تحت الحمراء. يحتوي على مؤشر ليزر أعلى الجهاز يمكن استخدامه لقياس المدى أو المسافة حتى 40 مترًا أو 131 قدمًا.


يحتوي الهاتف الذكي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع من الجانب للأمان. زر الطاقة قابل للتخصيص أيضًا مما يعني أنه يمكن تبديله لإجراءات مختلفة. يمكن استخدام النقرة الواحدة والنقر المزدوج والضغط لفترة طويلة لإعداد العديد من الإجراءات مثل SOS ولقطة الشاشة والمصباح اليدوي وتسجيل الصوت والضغط والتحدث وما إلى ذلك ، ويعمل على نظام التشغيل Android 11 مع واجهة المستخدم ZEEKER.


بالنسبة للسعر ، فإن Zeeker T100 مدرج حاليًا مقابل 312 دولارًا على AliExpress لذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجا بايت ومتغير التخزين 128 جيجا بايت. يأتي بلون واحد متغير باللون الأسود النيزكي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق