اخر الاخبار

أعلنت شاومي عن جهاز عرض لاسلكي محمول جديد Xiaomi Paipai

 

أعلنت شاومي عن جهاز عرض لاسلكي محمول جديد Xiaomi Paipai


في مؤتمر إطلاق سلسلة Xiaomi 12 الذي عقد يوم الثلاثاء ، كشفت شاومي أيضًا عن جهاز عرض لاسلكي محمول جديد يُعرف باسم جهاز العرض اللاسلكي Xiaomi Paipai. يعتمد الجهاز على أسلوب التصميم البسيط من شاومي بهيكل مضغوط يمكن وضعه بسهولة في الجيب.


تم تصميم Xiaomi Paipai لتبسيط مهمة معقدة نوعًا ما تتمثل في عرض العروض التقديمية في مكتب أو في أماكن أخرى. كل ما هو مطلوب هو توصيل الجهاز بالكمبيوتر الدفتري ويبدأ الجهاز في عرض شاشة الكمبيوتر الدفتري على شاشة أكبر. يأتي الجهاز المحمول أيضًا مع وحدة Wi-Fi الخاصة به ، ويمكن لجهاز الإرسال والاستقبال تشكيل شبكة محلية (LAN) تلقائيًا.


تقول شاومي أن شريحة المعالجة المدمجة على مستوى المؤسسة الخاصة بجهاز عرض الشاشة اللاسلكي Paipai لا تدمج وحدات الشبكة فحسب ، بل تحتوي أيضًا على وظائف الترميز. لن يحتاج المستخدمون إلى تثبيت برامج التشغيل ، ما عليك سوى التوصيل والتشغيل. أيضًا ، إنه مزود بشريحة ترميز 4K ، ويدعم فك تشفير منخفض الضغط ، ومدخلات فائقة الوضوح ، وضوضاء منخفضة للصورة ، ومزامنة الصوت والفيديو ، والتشغيل السلس. وهو يدعم أيضًا بروتوكول نقل نطاق التردد 5G ، وهو مصمم بحيث لا يتجمد بسهولة ، ويؤخر ، ويومض ، مما يضمن عرضًا ثابتًا وموثوقًا للشاشة على المدى الطويل.


يعتمد جهاز الإرسال على واجهة Type-C أكثر تقدمًا ، وإخراج DP عالي الدقة متكامل ، ووظيفة شحن PD. يضمن ذلك النقل المستقر للمحتوى عالي الجودة مع تقليل عبء توصيل أجهزة متعددة عندما يحتاج مقدم جديد إلى عرض شاشته. في هذه الحالة ، يمكن توصيل نفس الطرف المستقبل بأجهزة إرسال متعددة ، ولا يحتاج الآخرون إلى توصيل وفصل الجهاز ذهابًا وإيابًا لعرض الشاشة.


فيما يتعلق بالأداء ، يدعم جهاز عرض الشاشة اللاسلكي Paipai ما يصل إلى 4K 30 إطارًا وجودة صورة عالية الوضوح وزمن وصول منخفض للغاية ، لكن Xiaomi لم تعلن عن بيانات زمن انتقال محددة.


بالنسبة للسعر ، يبلغ سعر جهاز عرض الشاشة اللاسلكي Paipai بـ 499 يوان (حوالي 78 دولارًا). لا توجد أي معلومات حتى الآن حول ما إذا كان سيتم إطلاق الجهاز للسوق العالمية. نتوقع أن تكشف شاومي النقاب عنها في أوروبا في وقت ما ، مع الأخذ في الاعتبار التقديم المستمر لمعظم أدوات Mi في السوق الأوروبية في الآونة الأخيرة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق