اخر الاخبار

يتلقى هاتف Xiaomi Mi Note 10 Lite الآن تحديث الإصدار المحسن MIUI 12.5

 

يتلقى هاتف Xiaomi Mi Note 10 Lite الآن تحديث الإصدار المحسن MIUI 12.5


على الرغم من وجود المزيد من الحديث عن MIUI 13 القادم هذه الأيام ، حيث قد يتم إطلاقه رسميًا في الصين قبل نهاية العام ، لا يزال هناك الكثير من أجهزة شاومي و Redmi و Poco التي لم تتلقى بعد تحديث الإصدار المحسن MIUI 12.5.


أطلقت شاومي الآن الإصدار المحسن MIUI 12.5 إلى هاتف Mi Note 10 Lite للمستخدمين العالميين ولكن من المتوقع أن يتم طرحه في المزيد من الأسواق في الأيام القادمة. تم تحديد رقم الإصدار لهذا التحديث عبر V12.5.4.0. يعتمد RFNMIXM على Android 11 ويتعين على المستخدمين تنزيل حزمة البرامج حوالي 2.7 جيجابايت لتثبيت التحديث.


كما هو متوقع ، أدى التحديث إلى تحسين الأداء ، ومع زيادة قوة العرض بمقدار 20 ضعفًا ، ستتحسن تجربة الشاشة لديك. أصبحت الاستجابة للإيماءات الآن فورية ، بينما أصبحت MIUI أسرع وأخف وزنًا وأكثر سلاسة. أيضًا ، يصل مستوى تصحيح أمان Android الآن إلى مايو 2021 لزيادة أمان النظام واستقراره.


في الوقت الحالي ، يتلقى مستخدمو ROM المستقر العالمي فقط هذا التحديث بطريقة محددة. بعد فترة المعاينة التي تستمر ليومين ، سيبدأ الطرح العام. سترى أيضًا أن التحديث يمتد إلى مناطق أخرى.


 نوصي بالتنزيل عبر شبكة Wi-Fi والتأكد من توفر مساحة كافية على جهازك قبل تنزيل التحديث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق