اخر الاخبار

قد يصل Xiaomi Mi Mix Fold مع لوحة UTG قابلة للطي من سامسونج

 

قد يصل Xiaomi Mi Mix Fold مع لوحة UTG قابلة للطي من سامسونج


في شهر مارس ، كشفت شركة شاومي رسميًا النقاب عن أول هاتف ذكي قابل للطي على الإطلاق ، Mi Mix Fold. ومن المؤكد ان هناك تكملة قيد التنفيذ ، وفقًا لبعض التلميحات من بعض الشهادات التي تم اجتيازها بالفعل ، قد يصل الإصدار التالي المسمى مبدئيًا Mix Fold 2 إلى المتاجر في وقت ما في منتصف عام 2022 ، على الرغم من أننا نأمل ألا يظل هذا الشخص محصوراً إلى الأبد في الصين مثل سابقتها.


يشاع الآن أن الهاتف التالي Mix Fold 2 يستخدم شاشة قابلة للطي داخلية من صنع شركة سامسونج ، مع زجاج رفيع للغاية (UTG) في الأعلى ، تمامًا مثل Galaxy Z Fold3 و Oppo Find N. يضمن UTG المرونة والمتانة عن طريق حقن مواد خاصة في لوح من الزجاج بسماكة 30 ميكرون فقط أثناء المعالجة ، أرق بكثير من زجاج شاشة الهاتف الذكي التقليدي.


يجب أن يكون حجم الشاشة الداخلية لجهاز شاومي القابل للطي Mix Fold 2 هو 8.1 "، ويجب أن يكون هذا أيضًا لوحة مع معدل تحديث مرتفع (نظرًا لأن سامسونج هي المورد ، فإننا نفترض أن تكون 120 هرتز LTPO). بالإضافة إلى ذلك ، يُزعم أن مفصلة Mix Fold 2 ستذهب إلى إعادة تصميمها وترقيتها مقارنة بسابقتها.


قد يصل هاتف شاومي القابل للطي Mix Fold 2 إلى المتاجر في وقت ما في منتصف عام 2022 ، على الرغم من أننا نأمل ألا يظل هذا الشخص محصوراً إلى الأبد في الصين مثل سابقتها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق