اخر الاخبار

سماعات Xiaomi Buds 3 اللاسلكية الحقيقية متاحة الآن للشراء في الصين

 

سماعات Xiaomi Buds 3 اللاسلكية الحقيقية متاحة الآن للشراء في الصين


إلى جانب سلسلة Xiaomi 12 من الهواتف الذكية الرائدة وعدد قليل من المنتجات الأخرى التي كشفت عنها شركة شاومي يوم الثلاثاء الماضي ، أطلقت الشركة أيضًا سماعات Xiaomi Buds 3 اللاسلكية الحقيقية في السوق الصينية. اليوم ، سماعة Xiaomi Buds 3 متاحة رسميًا للشراء في الصين ، بسعر 499 يوان (حوالي 78 دولارًا).


تعد Xiaomi Buds 3 التي تم إطلاقها حديثًا هي النموذج الأساسي في المجموعة بينما تم إطلاق الإصدار Pro في وقت سابق من هذا العام. من حيث التصميم ، فإن نموذج الفانيليا الجديد هذا مشابه تمامًا لطراز Pro ويحتوي على معظم الميزات المتطورة.


يوفر ما يصل إلى 40 ديسيبل من إلغاء الضوضاء النشط ويأتي مع دعم صوت HiFi. هناك أيضًا تحكم باللمس حساس للضغط ويمكن لسماعات الأذن الاتصال بجهازين في نفس الوقت.


سماعات الأذن متوافقة مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android و iOS و Windows. هناك أيضًا وضع الاقتران السريع الذي يعمل مع أجهزة محددة من Xiaomi و Redmi. تمتلك الشركة أيضًا تطبيقًا مصاحبًا يمكنه المساعدة في تعديل الإعدادات.


بالنسبة لعمر البطارية ، تعد شاومي بما يصل إلى سبع ساعات من الاستخدام بتهمة واحدة مع تعطيل إلغاء الضوضاء النشط. توفر علبة الشحن إجمالي وقت الاستخدام إلى 32 ساعة ويمكن شحنها من خلال منفذ USB-C بالإضافة إلى الشاحن اللاسلكي Qi.


اليوم ، سماعة Xiaomi Buds 3 متاحة رسميًا للشراء في الصين ، بسعر 499 يوان (حوالي 78 دولارًا). ومع ذلك ، بالنسبة لعملية البيع الأولى ، تبيع الشركة سماعات TWS بسعر مخفض قدره 449 يوانًا ، أي حوالي 70 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق