اخر الاخبار

تم الكشف عن Xiaomi Buds 3 ، أحدث سماعات TWS للشركة

 

تم الكشف عن Xiaomi Buds 3 ، أحدث سماعات TWS للشركة


تم الإعلان عن سلسلة Xiaomi 12 في الصين اليوم. إلى جانب التشكيلة الرئيسية للهواتف ، كشفت الشركة عن عدد من المنتجات الجديدة. إحدى هذه الإصدارات الجديدة كانت سماعة Xiaomi Buds 3 ، وهي أحدث سماعات TWS للشركة.


تعد سماعة Xiaomi Buds 3 الجديدة هي النموذج الأساسي داخل السلسلة ، مع إطلاق الإصدار Pro في وقت سابق من هذا العام. على غرار طراز Pro ، يوفر متغير الفانيليا أيضًا ما يصل إلى 40 ديسيبل لإلغاء الضوضاء النشط جنبًا إلى جنب مع دعم صوت HiFi. تتميز أحدث سماعات الأذن TWS من شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة أيضًا بالتحكم باللمس الحساس للضغط ويمكنها الاتصال بجهازين في نفس الوقت أيضًا.


والجدير بالذكر أن سماعات Buds 3 يمكنها العمل لمدة تصل إلى 32 ساعة عند إقرانها بعلبة الشحن الخاصة بها ، في حين أن الشحن الكامل لمرة واحدة يوفر 7 ساعات من سماعات الأذن وحدها. يزن كل رأس فردي 4.6 جرامًا فقط ومجهز بمحرك ديناميكي مغناطيسي مزدوج يمكّنه من تقديم صوت HiFi. من أجل إلغاء الضوضاء ، تدعم السماعات اللاسلكية التي تم إطلاقها حديثًا ثلاثة أوضاع ANC يمكن للمستخدمين اختيارها اعتمادًا على السيناريو.


ستتوفر سماعة Xiaomi Buds 3 في الصين بسعر 499 يوان (حوالي 78 دولارًا أمريكيًا) ولكن سيتم بيعه بسعر تمهيدي 449 يوان (حوالي 70 دولارًا أمريكيًا). سيكون متاحًا للشراء بدءًا من 31 ديسمبر 2021.


 إلى جانب سماعة TWS الجديدة ، أصدرت الشركة أيضًا متغيرًا جديدًا باللون الأزرق لـ Buds 3 Pro والذي سيتم إطلاقه أيضًا في العام الجديد بسعر مخفض 649 يوان (تقريبًا) 100 دولار أمريكي).


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق