اخر الاخبار

يتيح لك واتساب الآن ضبط جميع الدردشات بحيث تختفي افتراضيًا

 

يتيح لك واتساب الآن ضبط جميع الدردشات بحيث تختفي افتراضيًا


يضيف واتساب وظائف جديدة إلى ميزة الرسائل المختفية ، والتي تتيح للمستخدمين تعيين الرسائل في الدردشة ليتم حذفها تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة. يقول واتساب إنه سيكون لدى المستخدمين الآن خيار تشغيل اختفاء الرسائل تلقائيًا لجميع محادثاتهم الفردية الجديدة ، بحيث يتم حذف جميع الرسائل المستقبلية تلقائيًا من الخدمة.


تقول واتساب أيضًا إنها تمنح المستخدمين المزيد من الخيارات حول المدة التي تسبق حذف الرسالة. عندما تم إطلاق الميزة لأول مرة في نوفمبر من العام الماضي ، لم يكن لدى المستخدمين خيار إخفاء الرسائل إلا بعد سبعة أيام. من الآن فصاعدًا ، سيكون هناك أيضًا خيار حذفها بعد 24 ساعة أو 90 يومًا فقط. 


يلاحظ واتساب أن تشغيل اختفاء الرسائل افتراضيًا لن يؤثر على الدردشات الحالية. عند بدء دردشة جديدة بين شخصين ، سيظهر إشعار يفيد بأنه تم تشغيل ميزة اختفاء الرسائل ، جنبًا إلى جنب مع ملاحظة تقول إنها قيد التشغيل افتراضيًا (لذلك لن تعتقد جهات الاتصال الخاصة بك أنه شيء شخصي). لديك أيضًا خيار إيقاف تشغيل الإعداد للمحادثات الفردية.


على الرغم من أن الإعداد الافتراضي الجديد لا يؤثر على الدردشات الجماعية ، يقول واتساب إنه أضاف خيارًا جديدًا عند إنشاء مجموعات للسماح لك بتمكين ميزة الرسائل المختفية.


يقول واتساب إن الميزات الجديدة متاحة الآن عبر جميع الأنظمة الأساسية. يمكن العثور على تعليمات حول كيفية استخدامها في الأسئلة الشائعة الخاصة بـ WhatsApp.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق