اخر الاخبار

تُثير شركة سامسونج Exynos 2200 الخاص بجهاز Galaxy S22 في فيديو مؤثر

 

تُثير شركة سامسونج Exynos 2200 الخاص بجهاز Galaxy S22 في فيديو مؤثر


ستقدم سلسلة Galaxy S22 القادمة من سامسونج المعالج الرائد التالي للشركة. من المتوقع أن يطلق عليه Exynos 2200. لم تقل شركة سامسونج الكثير عن مجموعة الشرائح حتى الآن ، لكن الشركة ربما تكون قد أثارت عن ذلك في هذا الفيديو الجديد.


نشر حساب تويتر الرسمي الخاص بشركة Samsung Exynos مقطع فيديو متحركًا. إنه يلخص العام الصعب الذي كان عام 2021 بالنسبة لمعظم أنحاء العالم ، ولكن ليس بدون إمكانية تعطينا تلميحًا حول ما يمكن أن يطلق عليه معالج الجيل التالي.







يرسم الفيديو قصة مستندة إلى COVID تدور حول صبي صغير يبيع وحدة التحكم للألعاب لسبب وجيه ويكافأ بهاتف به ألعاب على مستوى وحدة التحكم. في النهاية ، نرى شريحة 5G Exynos ، من المحتمل أن تكون Exynos 2200 والتي ستحتوي على رمز GPU تم تطويره باستخدام AMD. على الرغم من أن الفيديو لا يذكر بشكل صريح Exynos 2200 ، إلا أنه ليس من الصعب تجميع ما قد يشير إليه.


من المتوقع أن تعلن سامسونج رسميًا عن الشريحة قبل نهاية العام. وفقًا للتقارير ، سيعتمد على تقنية 4LPP الخاصة بعملاق كوريا الجنوبية ، والتي ستنجح في عملية 5 نانومتر التي تم استخدامها في Exynos 2100. 


يُشاع أن شركة سامسونج ستعلن عن مجموعة Galaxy S22 في فبراير ، والتسريبات حتى الآن ، خاصة تلك المتعلقة بـ Galaxy S22 Note / Ultra ، كانت واعدة ، وهذا يشير إلى أن الأجهزة ستكون من بين أفضل هواتف 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق