اخر الاخبار

سامسونج تستأنف طرح تحديث Android 12 الثابت لجهاز Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3

 

سامسونج تستأنف طرح تحديث Android 12 الثابت لجهاز Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3


بعد الاختبار التجريبي لتحديث One UI 4.0 المستند إلى Android 12 على Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 لبضعة أسابيع ، أصدرت سامسونج التحديث المستقر في كوريا الجنوبية. ومع ذلك ، اضطرت الشركة إلى تعليق التحديث بعد أن اشتكى العديد من المستخدمين من الأخطاء الحرجة في هواتفهم القابلة للطي. اليوم ، استأنفت الشركة طرح تحديث One UI 4.0 المستقر على Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في كوريا الجنوبية.


يأتي إصدار Android 12 الجديد لجهاز Galaxy Z Flip 3 مع إصدار البرنامج الثابت F711NKSU2BUKL ، وقد تم إصداره في كوريا الجنوبية. آخر تحديث مستقر لـ One UI 4.0 لهاتف Galaxy Z Fold 3 يحمل إصدار البرامج الثابتة F926NKSU1BUL4.


 إذا كانت هذه البرامج الجديدة مستقرة حقًا ، فقد تصدر سامسونج تحديث One UI 4.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 إلى Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في المزيد من البلدان.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Flip 3 أو Galaxy Z Fold 3 في كوريا الجنوبية ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق