اخر الاخبار

تقوم سامسونج بطرح التحديث التجريبي الرابع One UI 4.0 لسلسلة Galaxy Note 20

 

تقوم سامسونج بطرح التحديث التجريبي الرابع One UI 4.0 لسلسلة Galaxy Note 20


تقوم شركة سامسونج الآن بطرح التحديث التجريبي الرابع One UI 4.0 لسلسلة Galaxy Note 20. يجب أن يكون آخر تحديث تجريبي قبل طرح Android 12 للجمهور ، لذا فهي خطوة مهمة جدًا في عملية الاختبار. إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكن لشركة سامسونج إطلاق One UI 4.0 في جميع أنحاء العالم في أقرب وقت.


التحديث التجريبي الرابع لـ One UI 4.0 متاح الآن لـ Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra في كوريا الجنوبية. لا يتمتع مختبرو الإصدارات التجريبية في الأسواق الأخرى بإمكانية الوصول إلى التحديث الرابع حتى الآن ، ولكن من المفترض أن يتمكنوا من المشاركة في النسخة التجريبية النهائية قريبًا. يجب على سامسونج طرح الإصدار التجريبي الرابع من Android 12 في المزيد من الأسواق.



يمكن لمختبري بيتا تحديد التحديث من خلال الأحرف الأربعة الأخيرة في رقم البرنامج الثابت - ZULB. وفقًا لسجل التغيير الذي تمت مشاركته بواسطة مدير مجتمع سامسونج ، يجب أن تعالج المراجعة التجريبية الرابعة لـ One UI 4 المشكلات المتعلقة بعدم فتح روابط إنستغرام و فيسبوك.


 يجب أيضًا أن يجلب التحديث التجريبي الرابع One UI 4.0 لسلسلة Galaxy Note 20 إصلاح مشكلة عدم اختفاء رموز فقاعة الدردشة KakaoTalk ، وأخيرًا ، يجب أن يتمكن المستخدمون الآن من تشغيل تطبيق Kiwoom Securities.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق