اخر الاخبار

قد تكشف سامسونج عن شاحن لاسلكي جديد سريع مع Galaxy S22

 

قد تكشف سامسونج عن شاحن لاسلكي جديد سريع مع Galaxy S22


تبيع سامسونج العديد من أجهزة الشحن اللاسلكية للهواتف الذكية والساعات الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية. كل عام ، تطلق الشركة شواحن لاسلكية جديدة إلى جانب هواتفها الذكية المتطورة. مع سلسلة Galaxy S22 القادمة ، قد تطلق الشركة الكورية الجنوبية شاحنًا لاسلكيًا سريعًا آخر.


تم العثور على شاحن لاسلكي سريع جديد من سامسونج في قاعدة بيانات FCC (لجنة الاتصالات الفيدرالية). تحمل رقم الموديل EP-P2400 وله شكل مربع دائري. يظهر الشاحن اللاسلكي القادم جزئيًا أيضًا في صور إعداد الاختبار ، وله حجم صغير. بالرجوع إلى المعلومات الواردة في الوثائق ، يدعم الشاحن ما يصل إلى 15 واط Qi الشحن اللاسلكي.


يحتوي الطراز EP-P2400 على منفذ USB من النوع C في الخلف ويستهلك طاقة بحد أقصى 25 وات. بالنظر إلى المواصفات وتوقيت الإطلاق المحتمل ، يمكننا التكهن بأن الشاحن اللاسلكي يمكن أن يصبح رسميًا جنبًا إلى جنب مع مجموعة الهواتف الذكية القادمة من Galaxy S22.


تم اختبار لوحة الشحن اللاسلكي على ثلاثة أجهزة من سامسونج بما في ذلك Galaxy S21 و Galaxy Note 10 و Galaxy Buds. يدرك القراء أنه بينما يدعم Galaxy S21 الشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات ، يمكن أن تخطط سامسونج جيدًا لاستخدام الجهاز كإغراء إضافي لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء هاتفها الرائد الجديد.


بالطبع ، ليس لدينا أي كلمة رسمية من سامسونج حول إمكانات الشحن السريع لسلسلة Galaxy S22 القادمة. ولكن ، يمكننا التكهن بأمان بأن الارتفاع من دعم 15 واط في سابقتها أمر ممكن جدًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق