اخر الاخبار

من المتوقع أن تطلق سامسونج إصدارات Galaxy A53 بمعالجات مختلفة

 

من المتوقع أن تطلق سامسونج إصدارات Galaxy A53 بمعالجات مختلفة


لقد اعتدنا على قيام سامسونج بإصدار نسختين منفصلتين من هواتفها الذكية الرائدة ، حيث تحصل بعض الأسواق على مجموعة شرائح Snapdragon بالداخل ، بينما يستقر البعض الآخر على Exynos. ستظهر إصدارات مختلفة من هاتف Samsung Galaxy A53 في عام 2022. كما هو الحال مع سلسلة Galaxy S22 ، يعتمد المعالج في Galaxy A53 على المنطقة التي تشتريها منه.


يوضح المصدر أن هاتف Galaxy A53 القادم لن يكون له نفس المعالج في كل مكان العام المقبل. لا يتعلق الأمر بالفرق بين متغير جهاز 4G و 5G ، لن يكون هناك Galaxy A53 4G ، يبدو أنه سيكون هناك فقط إصدار لشبكة الجيل الخامس Galaxy A53 5G ولكن مع مجموعة شرائح مختلفة في بعض الأسواق.


سيكون للطراز Galaxy A53 رقم الموديل SM-A536U. سيكون هناك أيضًا طراز SM-A536B لأوروبا ، وطراز SM-A536E للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعدد من الأسواق الآسيوية ، بما في ذلك الهند. قد تحتوي هذه النماذج على شرائح مختلفة.


بالنسبة للمواصفات ، نعلم بالفعل أن Galaxy A53 سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير. علاوة على ذلك ، من الواضح أن الجهاز سيتوفر بأربعة ألوان على الأقل: الأبيض ، الأسود ، الأزرق ، والبرتقالي. لقد رأينا بالفعل أول عرض لـ Galaxy A53 ، لذلك نحن نعلم بالفعل أن A53 مشابه جدًا لـ A52.


من المتوقع أن يصبح Galaxy A53 رسميًا في شهر مارس ، وسيكون تقريبًا بنفس سعر إطلاق Galaxy A52s: حوالي 450 يورو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق