اخر الاخبار

نشرت سامسونج جميع التفاصيل المتعلقة بالتصحيح الأمني ​​لشهر ديسمبر 2021

 

نشرت سامسونج جميع التفاصيل المتعلقة بالتصحيح الأمني ​​لشهر ديسمبر 2021


بدأت شركة سامسونج في طرح التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2021 على هواتفها الذكية قبل بضعة أيام. ومع ذلك ، لم تكشف الشركة عن نقاط الضعف التي تم إصلاحها باستخدام التصحيح الأمني ​​الجديد. الآن ، نشرت الشركة أخيرًا جميع التفاصيل المتعلقة بالتصحيح الأمني ​​لشهر ديسمبر 2021.


كشفت الشركة أن التصحيح الأمني ​​لشهر ديسمبر 2021 يتضمن 34 إصلاحًا من جوجل وعشرة إصلاحات من سامسونج. سبعة من هذه الإصلاحات كانت لنقاط الضعف الحرجة ، في حين أن 24 إصلاحًا كانت لنقاط ضعف شديدة الخطورة.


 ترتبط إصلاحات سامسونج المضمنة في تصحيح الأمان  ​​لشهر ديسمبر 2021 بشرائح Wi-Fi من Broadcom ومعالجات Exynos التي تعمل بنظام Android 9 و Android 10 و Android 11.


كانت بعض الأخطاء مرتبطة بـ Apps Edge ، ومعالجة إعادة التوجيه غير الصحيحة في العلامات ، والاستخدام غير السليم للقصد الضمني في SemRewardManager مما يسمح للمهاجمين بالوصول إلى BSSID ، وثغرة التحقق من صحة الإدخال غير الصحيحة في LDFW ، وثغرة التحكم في الوصول غير الصحيح في CPLC ، وثغرة التحقق غير الصحيحة في FilterProvider. تم إصلاح كل هذه الأخطاء بواسطة سامسونج.


تم إصدار التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2021 إلى الأجهزة الذكية Galaxy Z Flip و Galaxy Z Flip 5G و Galaxy S10 و Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10+ 5G. يتضمن أحدث إصدار تجريبي من One UI 4.0 لجهاز Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 أيضًا تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق