اخر الاخبار

تبدأ سامسونج في طرح التحديث الأمني ​​لشهر يناير 2022 لجهاز Galaxy A51

 

تبدأ سامسونج في طرح التحديث الأمني ​​لشهر يناير 2022 لجهاز Galaxy A51


بدأت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج في طرح التحديث الأمني ​​لشهر يناير 2022 لجهاز Galaxy A51 في عدد قليل من الأسواق. سيبدأ المزيد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الحصول على هذا التحديث خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy A51 بإصدار البرنامج الثابت A515FXXU5EUL3 ، وهو متوفر حاليًا في ماليزيا وروسيا. يحتوي على تصحيح الأمان لشهر يناير 2022 ، لكن سامسونج لم تكشف بعد عن نقاط الضعف التي تم إصلاحها في التحديث الجديد. كالعادة ، قد يتضمن التحديث إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A51 في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. 


بالمناسبة ، سيحصل الهاتف الذكي على تحديث One UI 4.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 والذي يوفر تصميمًا أحدث لواجهة المستخدم وتحسين الخصوصية والأمان والعديد من الميزات الجديدة في المستقبل القريب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق