اخر الاخبار

تكشف Oppo عن خطة طرح ColorOS 12 في الصين للربع الأول من عام 2022

 

تكشف Oppo عن خطة طرح ColorOS 12 في الصين للربع الأول من عام 2022


كشفت شركة Oppo عن خطة نشر ColorOS 12 في الصين ، الإصدار الأحدث من نظام التشغيل الذي يعمل بنظام Android 12 ، للربع الأول من عام 2022. وقد أدرجت الشركة الصينية الهواتف التي ستتلقى الإصدارات التجريبية والمستقرة من ColorOS 12 في المستقبل.


العديد من الهواتف الذكية مثل سلسلة Oppo Find X3 وسلسلة OnePlus 9 وسلسلة Oppo Reno 6 حصلت بالفعل على الإصدار الثابت من نظام التشغيل الجديد. وفي الوقت نفسه ، كتب المؤسس المشارك لـ ون بلس بيت لاو خطابًا إلى مستخدمي OnePlus ، يسرد المشكلات التي تواجههم في تقديم تحديثات ColorOS لهواتف OnePlus القديمة.


وفقًا للمعلومات المتوفرة على موقع Oppo الصيني ، سيبدأ إطلاق الإصدار التجريبي العام ColorOS 12 اعتبارًا من 17 يناير. المجموعة الأولى من الهواتف التي ستحصل على الإصدار التجريبي العام تنتمي إلى سلسلة Oppo Reno 4 وسلسلة OnePlus 8 و OnePlus 8T.


 اعتبارًا من فبراير 2022 ، ستحصل Oppo Reno 3 و Oppo K9 Pro و Oppo K7 و Oppo A72 على الإصدار التجريبي العام. ستحصل سلسلة Oppo Reno 7 و Oppo A93s و Oppo A92s و Oppo A56 5G و Oppo A55 على النسخة التجريبية في مارس.


علاوة على ذلك ، ستحصل الهواتف الذكية بما في ذلك Oppo Reno 5 Pro + 5G و Oppo Reno 5 5G على التحديث المستقر اعتبارًا من 6 يناير ، وسيتم تحديث Oppo Reno 5 Pro اعتبارًا من 17 يناير ، وسيبدأ Oppo A95 5G في الحصول على التحديثات المستقرة اعتبارًا من 20 يناير. وسلسلة Oppo Find X3 وسلسلة OnePlus 9 وسلسلة Oppo Reno 6 حصلت بالفعل على الإصدار الثابت من ColorOS 12.


وفي الوقت نفسه ، كتب المؤسس المشارك لـ OnePlus بيت لاو خطابًا للعملاء يوضح بالتفصيل سبب تأخير طرح ColorOS لهواتف OnePlus القديمة التي تعمل على HydrogenOS. يقول إن الشركة تريد تقديم تجربة سلسة ولكن أيضًا عملية ترحيل سلسة حتى لا تضيع بيانات المستخدمين ، وبالتالي يستغرق المطورون مزيدًا من الوقت في طرح التحديثات. إذا نظرنا إلى خطة طرح ColorOS في الربع الأول 2022 ، فهناك ثلاثة هواتف فقط تمت جدولتها للحصول على تحديث ColorOS 12.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق