اخر الاخبار

يتمتع OnePlus 10 Pro بدعم الشحن السريع بقدرة 80 وات

 

يتمتع OnePlus 10 Pro بدعم الشحن السريع بقدرة 80 وات


سيصبح هاتف OnePlus 10 Pro رسميًا الأسبوع المقبل وقبل إطلاقه حصل الهاتف على العديد من الشهادات. اليوم ، اجتاز الجهاز مرة أخرى إحدى هذه الشهادات ، وهذه المرة لسلطة 3C الصينية. تؤكد مستندات 3C أن الهاتف سيأتي بسرعات شحن فائقة السرعة.


وفقًا لشهادة 3C ، يدعم OnePlus 10 Pro برقم الطراز NE2210 خرج 7.3 أمبير عند 11 فولت. إنه يُترجم إلى سرعة شحن هائلة تبلغ 80 واط. هذه طريقة أسرع من الهواتف السابقة. أسرع شحن تدعمه أجهزة OnePlus حتى الآن هو 65 واط. بفضل سرعات الشحن السريعة التي تبلغ 80 واط ، سيصبح OnePlus 10 Pro أسرع جهاز شحن من OnePlus.


بخلاف ذلك ، تم الإعلان سابقًا عن أن الهاتف مزود ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. سيتم دعمه من خلال دعم الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات. من حيث المواصفات الأخرى ، يشاع أن الهاتف يتميز بشاشة LTPO AMOLED منحنية بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة QHD +.


سيكون هناك نظام كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل يحمل علامة Hasselblad على الهاتف. ستتباهى بكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل موضوعة في فتحة ثقب الشاشة. من أهم مميزات الهاتف هو المعالج الخاص به. سيأتي الجهاز مدعومًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC من كوالكوم ، ومن المتوقع أن يعمل على نظام التشغيل Android 12.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق